شهدت إحدى الملاعب الرياضية الأمريكية، نهاية الأسبوع الماضي، حادثة اعتداء مؤسفة ذهب ضحيتها أحد لاعبي الفريقين، والذي تضاربت الأنباء حول درجة خطورة إصابته.

وجرت الحادثة، السبت الماضي، خلال مباراة فريقي "بيتسبارغ ريفرهوندس" و"ريد بولز 2" لحساب دوري الدرجة الثالثة الأمريكي لكرة القدم، والتي انتهت بفوز النادي الأخير بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تسير نحو نهايتها، وقع احتكاك بين اللاعبين روميو باركس (بيتسبارغ ريفرهوندس) وكارل أوميتي (ريد بولز 2) عندما كان أحد لاعبي بيتسبارغ ريفرهوندس يستعد لتنفيذ ركلة حرة غير مباشرة، ولم يمر ذلك "الشجار البسيط " دون أن يلفت أنظار حكم اللقاء الذي أشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعبين المتخاصمين.

وبينما كان كارل أوميتي يغادر الميدان في هدوء تام، وجه له روميو باركس بعض الكلمات فرد عليه خصمه دون أن يستدير بكلمات بدت أنها "شتم"، فما كان من لاعب "بيتسبارغ ريفرهوندس" سوى توجيه ركلة من الخلف في اعتداء سافر ومروع.

وقد غادر كارل أوميتي الميدان محمولاً على نقالة ، أما روميو باركس فيواجه تهمة السلوك العنيف من طرف لجنة الانضباط التابعة للرابطة المسيرة للمسابقة الأمريكية.

وقد طالب العديد من المتتبعين عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معاقبة باركس بإيقافه إلى غاية شفاء&"الضحية" وعودته للميادين.

شاهد الفيديو: