يتعرض لى تشامبان شبيه نجم فريق ليستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم، جيمى فاردى، منذ أيام قليلة لشتى أنواع السب والشتم وحتى الاعتداءات الجسدية من طرف مشجعي الفريق المتوج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، الذين يتهمونه بالتسبب في رحيل هداف تشكيلة الثعالب الى نادي آرسنال في الموسم القادم.

وبحسب صحيفة "شورت ليست" البريطانية، والتى قضى أحد مراسليها ليلة مع شبيه فاردى فى مدينة ليستر الإنكليزية، فإنّ الأخير قد تعرض لاعتداءات كثيرة من جماهير الفريق.

وقال الصحفي المراسل، متحدثاً عن ليلته المثيرة : "كنا نسير فى المركز التجارى بين بعض المحال ولكن فجأة تحول كل شىء..قال له أحد المشجعين اللعنة على لندن واللعنة عليك.. جيمى فاردى سيترك ليستر ويغادر إلى آرسنال بسببك يا مُطارِد.. أين قميص آرسنال لماذا لا ترتديه".

وأشار مراسل "شورت ليست" إلى أن شبيه فاردى تعرض بعد ذلك لبعض الاعتداءات الجسدية بالضرب، حيث اعتبر المشجعين أن مطاردته اللصيقة لهداف الفريق تسببت فى رغبة الأخير بالرحيل إلى آرسنال. 

وكانت ريبيكا نيكولسون زوجة جيمى فاردى قد حظرت تشابمان من على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وهاجمته بشدة متهمة إياه بأنه يطاردها هى وزوجها دائماً، وأنه يستغل الشبه بينه وبين جيمي، للترويج لبعض أعماله، بل ويشير إلى نفسه وإلى وكالته التجارية، فى كل صورة شخصية يلتقطها فاردى مع زوجته. 

يُشار أنّ جيمي فاردي، البالغ من العمر 29سنة، قد اقترب من الانضمام لنادي آرسنال، حيث أبدى النادي اللندني استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي للمهاجم الدولي في عقده مع ليستر سيتي، والمقدرة ب20 مليون جنيه استرليني.

ومن المقرر أنّ يتم حسم الصفقة بعد عودة اللاعب من معسكر منتخب انكلترا حيث يشارك في نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "2016" بفرنسا، التي ستنطلق الجمعة وتتواصل إلى غاية 10 يوليو القادم.