عشية انطلاق كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها فرنسا، تستعرض "إيلاف" تشكيلة كروية نارية من الليغا الإسبانية سيتواجد نجومها مع منتخبات بلادهم في العرس القاري الكبير.

حازم يوسف-إيلاف: يترقب عشاق اللعبة الشعبية الأولى في العالم انطلاق العرس الكروي الكبير في القارة الأوروبية على أحرّ من الجمر من أجل مشاهدة "وجبة دسمة" من المباريات المثيرة وسط أجواء جماهيريّة "استثنائية".
 
"إيلاف" ارتأت تسليط الضوء على تشكيلة الليغا الإسبانية مكونة من 11 لاعباً سيتواجدون برفقة منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها فرنسا في الفترة ما بين الـ10 من يونيو الحالي والـ10 من يوليو المقبل.
 
وضمت التشكيلة المثالية 4 لاعبين إسبان ولاعبين اثنين من البرتغال بالإضافة إلى لاعب من كل من ألمانيا وفرنسا وويلز وكرواتيا وبولندا.
 
أما على صعيد الأندية، فقد تواجد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الصدارة كأكثر فريق ممثلاً في تشكيلة الليغا "الأوروبية" بواقع خمسة لاعبين إثر فوزه بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 في تاريخه معززاً رقمه القياسي في عدد مرات التتويج بـ"ذات الأذنين".
 
وفي المرتبة الثانية، حل الغريم التقليدي برشلونة الفائز بالثنائية المحلية -الليغا وكأس الملك- بـ4 لاعبين مقابل تواجد خجول لكل من أتلتيكو مدريد وإشبيلية بلاعب لكل نادٍ.
 
ويتولى عملاق الحراسة الألمانية مارك أندريه تير شتيغن حراسة تشكيلة الليغا القارية بعد تألقه اللافت مع برشلونة في بطولتي دوري الأبطال وكأس ملك إسبانيا وفقاً للقواعد المعمول بها من قبل المدرب لويس إنريكي.