قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تصدر نادي بايرن ميونيخ الألماني قائمة الأندية الأكثر حضورا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة في فرنسا حتى العاشر من يوليو الجاري.

ومثل النادي البافاري عبر بوابة المنتخبات الأربعة (ألمانيا، فرنسا، البرتغال، ويلز) التي تأهلت إلى المربع الذهبي، ثمانية لاعبين، مع العلم أن البرتغال وفرنسا تأهلتا إلى المباراة النهائية، فيما ودعت ألمانيا وويلز من المربع الذهبي.

ومعظم اللاعبين الثمانية يحملون قميص المنتخب الألماني على غرار حارس المرمى مانيول نوير والمدافعين جيروم بواتينع وماتس هوميلز، الذي انضم مؤخرا إلى بايرن قادما من بوروسيا دورتموند، فضلا عن اللاعب الصاعد يوشوا كيميش.

ويضم المنتخب الفرنسي لاعبا واحدا من صفوف بايرن ميونيخ وهو لاعب خط الوسط كينجسلي كومان.

أما في صفوف المنتخب البرتغالي فيضم أيضا لاعبا واحدا من صفوف بايرن ميونيخ وهو اللاعب الشاب ريناتو سانشيز الذي انضم إلى النادي البافاري مؤخرا قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 35 مليون يورو.

واحتل المركز الثاني في قائمة الأندية الأكثر حضورا في الدور نصف النهائي لبطولة اليورو، فريق كريستال بالاس المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز بمجموع خمسة لاعبين، اثنان منهم ضمن صفوف منتخب فرنسا وهما حارس المرمى الاحتياطي ستيف ماندانا وزميله لاعب خط الوسط يوهان كاباي، أما الثلاثة الآخرون فهم وين هينسي وجو ليدلي وجوناثان ويليامز لاعبو منتخب ويلز.

وتقاسم نادي ريال مدريد الإسباني المركز الثالث مع سبورتينغ لشبونة برصيد أربعة لاعبين، فيما سيكون نادي أرسنال الإنكليزي أكثر الأندية تمثيلا في المباراة النهائية، حيث يضم في صفوفه 4 لاعبين من البرتغال وهم فيلهالم كارفالهو وروي باتريشيو وجوان ماريو وأدريان سليفا، أما ريال مدريد سيكون ممثلا بلاعبين اثنين فقط وهما كريستانو رونالدو وبيبي من البرتغال.