قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وصف أوريليو دي لورنتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي التقارير التي تحدثت عن اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع نجم الفريق، الأرجنتيني غونزالو هيغوايين بالهراء.

وكانت بعض وسائل الإعلام الإيطالية قد ذكرت، في الأيام القليلة الماضية، أنّ نادي يوفنتوس حامل لقب "الكالتشيو" قد أبدى رغبة ملحة في ضم المهاجم هيغوايين وأنّه قد اتفق مع هذا الأخير على شروطه المادية. 
 
وأوضحت ذات التقارير أنّ إدارة فريق "السيدة العجوز" مستعدة لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأرجنتيني مع نادي نابولي، والمقدرة ب94 مليون يورو.
 
واكتفى دي لورنتيس بالرد على هذه الأخبار بكلمة واحدة فقط وهي :"هراء"، كما ذهب ابنه إيدو ابنه ونائب رئيس نابولي، في نفس الاتجاه عندما قال: "إنها خدعة، لا تصدقوا كل ما يقال في الإعلام".
 
وأضاف إيدو :"نحن في صدد بناء فريقاً كبيراً من أجل دوري أبطال أوروبا ولم يصلنا أي عرض من أجل هيغوايين، لا من يوفنتوس ولا من غيره".
 
ويرفض هيغوايين تجديد عقده مع نادي نابولي الذي ينتهي في يونيو 2018 ، وقد أفادت بعض المصادر أنّ إدارة نادي عاصمة الجنوب الإيطالي تستعد للتقدم بعرض جديد مع رفع الراتب السنوي للنجم الأرجنتيني إلى 8 ملايين يورو.
 
وكان غونزالو هيغواين قد تألق بشكلٍ لافتٍ في الموسم الماضي حيث نال لقب هداف الدوري الإيطالي برصيد 36 هدفاً، ما سمح له بالمنافسة بقوة على لقب "الحذاء الذهبي "الأوروبي الذي ناله في النهاية، الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، متقدماً على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد.