يشتهر اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا بتسريحات شعره الغريبة والمتنوعة والتي كثيراً ما يعبر من خلالها عن أراء أو أحداثا بارزة في حياته. ويبدو أنّه قد اختار تسريحة جديدة خاصة بالفريق الجديد الذي سينضم إليه قريباً.

وعلى الرغم من نفي مينو رايولا، وكيل اعمال اللاعب بول بوغبا،الأخبار المتداولة مؤخراً حول اتفاق ناديي مانشستر يونايتد و يوفنتوس الإيطالي لانتقال النجم الفرنسي إلى قلعة "الأولد ترافورد" في الصيف الحالي، إلّا أنّ حلاق أمريكي أكد حسم الصفقة.
 
ويتواجد بوغبا حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقضي عطلته، وقد فضل الذهاب إلى قاعة حلاقة بمدينة فلوريدا، لكن ما لم يكن يعلمه اللاعب الدولي الفرنسي أنّ الحلاق الذي تكفل بشعره، معروف لدى نجوم الرياضة في أمريكا ويملك الكثير من المتتبعين على موقع "انستغرام".
 
وقام الحلاق الأمريكي بدون قصد بنشر خبر حصري حول رحيل بوغبا عن فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي حيث نشر صورته رفقة اللاعب الفرنسي وعلق عليها :" لقد قمت بتغيير لون شعر بوغبا حسب ناديه الجديد". مع "هاشتاغ" لمانشستر يونايتد.
 
وأسرع الحلاق بعد ذلك بحذف ما نشره على حسابه الشخصي بـ"انستنغرام"... ولكن بعد فوات الأوان، حيث التقط الخبر الآلاف من المتابعين وانتشر بسرعة البرق.
 
تغريدة الحلاق الأمريكي