نشر نادي يوفنتوس الايطالي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" خلفية ترحيبية ، ولم تكن لهذه التغريدة أن تثير أي جدل لو لم يتم إرفاق معها صورة لعدد من لاعبي الفريق.

ورغم أن الصورة المرفقة لم تكن صورة جماعية لكافة اللاعبين بعدما اقتصرت على ظهور سبعة لاعبين فيها فقط ، غير أن عدم تواجد متوسط الميدان الفرنسي بول بوغبا ضمن هذه الصورة عزز من فرضية رحيل الديك الفرنسي عن مدينة تورينو خلال الانتقالات الصيفية الحالية باتجاه الدوري الإنكليزي الممتاز للعب ضمن صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد.
 
ويأتي الاعتماد على عدم تواجد بوغبا ضمن الصورة لكون اللاعب الفرنسي يعتبر من ابرز نجوم الفريق ، بل من أشهرهم اسماً ومن أفضلهم أداء ، وأغلاهم سعراً، حيث كان الطبيعي إدراجه ضمن الصورة التي تمثل النادي و الفريق الذي سيخوض استحقاقات الموسم الجديد و لا يمكن تغييرها إلا بعد انتهاء الموسم لكونها صورة ترويجية و هو العرف المتداول عند جميع الأندية في صورها الإعلانية .
 
ومما زاد من صحة هذه الفرضية أن الصورة تضمنت اللاعب الجديد للفريق المدافع المغربي المهدي بن عطية القادم من بايرن ميونيخ الألماني ، ولاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش القادم من نادي روما الإيطالي.
 
وتؤكد تغريدة السيدة العجوز الترحيبية أن اللاعب الفرنسي بول بوغبا لم يعد من عناصر ولاعبي الفريق الأساسيين في الموسم القادم، و أن مسألة رحيله باتت مسالة وقت ليس إلا ، وستتم في الأيام القليلة القادمة وقبل انقضاء الفترة القانونية للميركاتو الصيفي لعام 2016 المقرر في الـ 31 أغسطس.
 
وتجدر الإشارة إلى أن تقارير إعلامية صدرت عن صحف إيطالية و أخرى إنكليزية قد أكدت إتمام صفقة انتقال بوغبا إلى مانشستر يونايتد لتكون الصفقة الأغلى في تاريخ انتقالات اللاعبين بعدما رشحت لبلوغ سقف الـ 120 مليون يورو .
 
شاهد الصورة: