واصل اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا، النجم الحالي لنادي يوفنتوس الإيطالي، إثارة الجدل حول مستقبله الرياضي، حيث وجه رسالة إلى محبيه يدعوهم فيها لعدم تصديق كل ما تتداوله وسائل الإعلام العالمية بشأنه.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، مقطع فيديو، يتحدث فيه بوغبا، موجهاً رسالة إلى محبيه يقول فيها "لا تصدقوا كل الشائعات في الصحف ووسائل الإعلام".
 
ولا يدري أحد، سوى بوغبا نفسه ومقربيه ما أراد الإشارة إليه بعدم تصديق "الإشاعات"، فهل يتعلق الأمر بقرب رحيله نحو مانشستر يونايتد ؟ أم إلغاء هذه الصفقة ؟ أم رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني؟.
 
وكانت تقارير إخبارية عدة ، قد ذكرت، قبل أسبوع ،أنّ اتفاقاً مبدئياً كان قد تم بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد، حول انتقال بوغبا إلى "أولد ترافود" مقابل مبلغ خيالي يقدر بـ 120 مليون يورو، لكن حسم الصفقة تأخر، حسب بعض التقارير الأخرى، بسبب عدم اتفاق الناديين عن الطرف الذي يدفع عمولة وكيل الأعمال الشهير، مينو رايولا والمقدرة بـ 25 مليون يورو.
 
كما أفادت تقارير اسبانية أنّ بوغبا يفكر في تجديد عقده مع يوفنتوس لعام آخر مع زيادة في راتبه، ثم ينتظر قرار ريال مدريد بالتعاقد معه حتى لو كان هذا الأمر سيحدث في الصيف المقبل، أي في موسم 2017-2018).
 
شاهد التغريدة :