كشف مهاجم نادي ليستر سيتي والمنتخب الإنكليزي جيمي فاردي عن موعد إصدار كتاب يسرد سيرته الذاتية الخاصة منذ نعومة أظافره حتى تتويجه مع الثعالب بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكتب فاردي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكد فيها أن الـ6 من شهر أكتوبر المقبل هو موعد إصدار كتاب سيرته الذاتية حيث يحمل عنوان "من لا شيء".

ويوضح جيمي فاردي بعض من تفاصيل حياته إذ كان عاملاً في أحد مصانع الفحم قبل أن ينتقل إلى أندية الهواة الإنكليزي.

وتم اقتباس بعض أقوال فاردي عن مراحل حياته إذ قال:"حتى الآن أهز رأسي متعجباً من الجنون الذي شهدته حياتي بداية من أرضية المصنع الذي كنت أعمل به، وصولاً إلى ساحة اللعب يوم الأحد مع أصدقائي، ومنها إلى التسجيل في شباك ألمانيا أبطال العالم في برلين".

وأضاف:"لم تكن رحلة سهلة أبداً فهناك الكثيرون شككوا في قدراتي، كما أنني شعرت بالذنب لعدم مساعدة نفسي بالشكل الكافي في بعض الأوقات، ولكن لا أحد يقدر على التشكيك في حماسي والتزامي بهذه اللعبة في كل مرة وطأت فيها قدمي على أرضية الملعب”.

وتوج فاردي هدافاً للدوري الإنكليزي الممتاز وقاد فريقه ليستر سيتي للتتويج بلقب البريمير ليغ للمرة الأولى في تاريخه على حساب أندية عريقة مثل تشلسي وأرسنال ومانشستر سيتي وتوتنهام.

وشارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في فرنسا حيث خرج منتخب الأسود الثلاثة من دور الثمن النهائي على يد المغمورة ايسلندا.