قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فتح المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الباب أمام انضمام مهاجم جديد للفريق الكاتالوني، مؤكدا في الوقت نفسه أنه يملك أفضل فريق لبرشلونة في الأعوام الثلاثة الأخيرةـ وتحديدا منذ توليه مهمة تدريب برشلونة.

ويسعى برشلونة إلى التعاقد مع مهاجم لمساعدة منير الحدادي عندما يكون أحد النجوم الثلاثة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز مصاباً.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء في ملعب كامب نو: "لاتزال لدينا نفس الفكرة والتخطيط لضم مهاجم، سنراهن على هذه الصفقة طالما تروق لنا".

وأضاف إنريكي "على الورق، نملك أفضل فريق في الأعوام الثلاثة الأخيرة. إذا وجدنا لاعبا يُحسن من الفريق سنسعى لضمه، وإذا لم نقم بذلك فسيكفينا هذا الفريق الرائع".

وفي حال عدم التعاقد في النهاية مع مهاجم، أكد إنريكي أنه سيعتمد على الثلاثي دينيس سواريز وأردا توران ورافينيا لشغل هذا المركز، حال غياب أي من ثلاثي الهجوم الناري للفريق.

وقال إنريكي "هم لاعبون قادرون على اللعب في مركز المهاجم الصريح"، مشيرا إلى أن الفائض في لاعبي الوسط يعود إلى استغلال برشلونة للفرص المتاحة في سوق الانتقالات، وظهور لاعبين شباب بسعر جيد.

ولم يستبعد مدرب برشلونة إمكانية حدوث بعض التغييرات بالفريق، كرحيل سيرجي سامبر على سبيل الإعارة، بعدما وقع هذا الصيف على عقد كلاعب بالفريق الأول.

وحول مركز الظهير الأيمن بعد رحيل البرازيلي داني ألفيس، قال إنريكي إنه لا يحتاج حاليا لصفقة جديدة بهذا المركز، لوجود كل من سيرجي روبرتو وأليكس فيدال، لكنه لم يغلق إمكانية التعاقد مع لاعب بهذا المركز في سوق انتقالات أخرى.