تلقى نادي ريال مدريد ضربة موجعة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد للدوري الإسباني، حيث تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب العائد الفارو مورتا مع الفريق الملكي في المباراة الأولى في الليغا أمام ريال سوسيداد، الأحد المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن موراتا تعرض لإصابة بالغة بسبب سقوط أحد الأوزان على قدمه، أثناء رفعه لأحد الأثقال في التدريبات داخل الصالة الرياضية للنادي.

وستمثل إصابة موراتا ضربة قوية لهجوم ريال مدريد في مواجهة ريال سوسيداد على ملعب الأنويتا، خصوصا في ظل غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعاني من إصابة في الركبة منذ نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وهناك أيضا شكوك كبيرة تحوم حول مشاركة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في المباراة.

جدير بالذكر أن موراتا كان قد انضم الى ريال مدريد وهو في سن ال15، ولعب لاحقا في فريق الشباب ثم فريق الاحتياط الى ان انتقل الى الفريق الاول في 2010.

وباعه ريال مدريد الى يوفنتوس الايطالي في 2014 في عقد لخمس سنوات مقابل 22 مليون دولار، فساهم باحتفاظه بلقب الدوري الايطالي مرتين وتأهل معه الى نهائي دوري ابطال اوروبا في 2015 قبل ان يخسر امام برشلونة الاسباني 1-3، ودفع تألق اللاعب بالنادي الاسباني الى استخدام حقه بإعادة شراء عقد اللاعب من يوفنتوس.