قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فريقه ريال مدريد الإسباني في الجولة الأولى من مسابقة الليغا أمام ريال سوسيداد، بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي كأس الأمم الأوربية، والذي توج به منتخب بلاده.

وذكرت صحيفة "ماركا"ا لإسبانية ان رونالدو لا يزال يتعافى من إصابته في التواء في الركبة، لكنها توقعت عودته إلى الملاعب يوم 27 أغسطس الجاري.

ورجحت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي أن يلتحق النجم البرتغالي بمباراة فريقه أمام سيلتا فيغو في نهاية الشهر الجاري، لكنها أشارت في الوقت نفسه إلى أن تاريخ عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة غير مؤكد حتى الآن.

 وسيضطر الجهاز الفني للفريق الملكي بقيادة الفرنسي زيدان للاعتماد على الويلزي غاريث بيل في مباراة ريال سوسيداد، في ظل غياب رونالدو وبنزيمة، ووسط شكوك حول قدرة المهاجم العائد الفارو موراتا على المشاركة في اللقاء بسبب إصابة تعرض لها خلال التمارين في صالة الألعاب الرياضية.

وغاب رونالدو في الموسم الماضي عن ثلاث مباريات فقط كانت ضد مانشستر سيتي ومايوركا وريال سوسيداد، في حين غاب بنزيمة عن 15 مباراة بسبب الإصابات.

وتعتبر هذه المواجهة الثانية التي يخوضها الفريق الملكي بقيادة زيدان أمام ريال سوسيداد بدون رونالدو وبنزيمة، بعد الأولى التي كانت في الموسم الماضي حيث واجه ريال مدريد الفريق الباسكي في الجولة 36 من منافسات الليغا، وهي المباراة التي سجل فيها غاريث بيل هدف الفوز.

ويأمل زيدان أن تكون قوته الضاربة المتمثلة في الثلاثي الهجومي بنزيمة ورونالدو وبيل في أتم جاهزية، قبل خوضه أول موسم كامل له كمدرب لريال مدريد.