أكد اللاعب الألماني باستيان شفاينشتايغر، مجدداً، رغبته في الاستمرار مع نادي مانشستر يونايتد &الإنكليزي رغم توضيح مدرب الفريق، جوزيه مورينيو، الأسبوع الماضي، أنّ متوسط الميدان المخضرم لا يدخل ضمن خططه التكتيكية.

&وقال &شفاينشتايغر، خلال مؤتمر صحفي، بمعسكر المنتخب الألماني &لكرة القدم:"حلمي هو اللعب لمانشستر يونايتد.أثق في قدراتي. تحدثت مع مورينيو ولا يوجد أي مشكلة معه ، وأنا أعرف أهدافه لكني أعرف أيضاً ما أريد ، سوف نرى ما سيحدث في سبتمبر ، و لكني بالتأكيد لن أتوقف عن لعب كرة القدم".
&
وأضاف اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً، قائلاً: "كرة القدم بها مراحل صعود وهبوط ، لذلك هي وظيفة صعبة ولسوء الحظ ليست مجرد رياضة".
&
وألمح شفاينشتايغر، إلى إمكانية انتقاله للعب في الدوري الأمريكي، لكنه قال إن هذا الأمر لن يتم بشكل فوري، لأن سوق الانتقالات بالدوري الأمريكي للمحترفين قد انتهى بالفعل".
&
وكان شفاينشتايغر، قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي في يوليو الماضي، وستكون مباراة فنلندا، الأربعاء، رقم 121 والأخيرة له مع منتخب ألمانيا. وقال في هذا الشأن:"أنا سعيد بحصولي على فرصة خوض مباراة وداع ، بالطبع الأمر مؤثر ، لقد قضيت سنوات رائعة وأنا ممتن لقدرتي على المشاركة في 120 مباراة مع المانيا".