وضع إنتر ميلان الإيطالي عينه على الظهير السويسري لبطل الكالتشيو ستيفان ليشتشتاينر من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن الجهاز الفني لإنتر ميلان بقيادة الهولندي فرانك دي بوير وضع الدولي السويسري ليشتشتاينر هدفاً رئيسياً لتعزيز صفوف النيراتزوري وضرورة جلبه إلى صفوف النيراتزوري في الساعات الأخيرة للميركاتو.

وأضافت تلك التقارير أن دي بوير غير سعيد على الإطلاق بالظهيرين المتواجدين حالياً في تشكيلة إنتر ميلان وهما دافيدي سانتوس ودانيلو دامبروسيو خاصة فيما يتعلق بالشق الهجومي والصعود إلى الأمام.

وأشارت إلى أن مستقبل الظهير الدولي السويسري بات يعتمد على مدى نجاح إدارة يوفنتوس في شراء بطاقة النجم الكولومبي خوان كوادرادو من صفوف تشلسي الإنكليزي حيث خاض الموسم الماضي بقميص البيانكونيري على سبيل الإعارة.

ولفتت إلى أن قدوم كوادرادو إلى فريق السيدة العجوز يُعجل من رحيل ليشتشتاينر إلى إنتر ميلان ويصبح انتقاله حتمياً بدون أدنى شك.

وينتهي عقد الظهير السويسري مع بطل الدوري الإيطالي في السنوات الماضية في صيف العام المقبل ما يعني أن يوفنتوس مجبر على بيعه هذا الصيف من أجل الحصول على بعض الأموال وإلا سوف يرحل عن صفوفه مجاناً الصيف المقبل.