قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ألمح اللاعب الدولي الإنكليزي جيمي فاردي، مهاجم نادي ليستر سيتي، لعدم ندمه بتاتاً على البقاء في فريقه الحالي ورفض الإنضمام لنادي آرسنال في "الميركاتو" الصيفي الماضي.

وقال فاردي في تصريحات لشبكة" سكاي سبورتس &البريطانية:"وقت الحديث عن انتقالي لآرسنال، كنت أتواجد في غرفة في الفندق، وكعادتي لم أكن أفعل أي شيء، لكني كنت أفكر في تقرير مصيري. عقلي وقلبي رفضا رحيلي، وكنت أسأل لنفسي لماذا أرحل؟".
&
وأضاف موضحاً: " كنت أعتقد أنّ رحيلي سيكون خطوة غير صحيحة، وكلما كنت أفكر في مصيري، كنت أشعر برفض عقلي وقلبي فكرة الرحيل، هذا القرار كان الأصعب في حياتي المهنية، لقد تحدثت مع فينغر أكثر من مرة في فرنسا، وكانت مجاملة لطيفة منه لأنه أرادني معه في آرسنال".
&
وكان الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنكليزي قد تعرض لانقادات عديدة &من طرف الصحافة المحلية و جماهير الفريق ل"فشله" في حسم صفقة جيمي فاردي، وهي الانتقادات التي رد عليها المدرب المخضرم بأنّ اللاعب هو من رفض العرض ويجب احترام قراره.
&
يُشار أنّ الهداف جيمي فاردي، البالغ من العمر 29 عاماً، كان رفقة الجزائري رياض محرز والفرنسي نغولو كانتي من أبرز المساهمين في تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي، لأول مرة في تاريخ النادي.