قدم بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد الإنكليزي نصيحته لمدرب الشياطين الحمر البرتغالي جوزيه مورينيو، لحل مشكلة الوافد الجديد لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا.

وفشل النجم الفرنسي حتى الآن ولم يقدم المستوى المأمول منه بالنظر إلى قيمة انتقاله القياسية من يوفنتوس هذا الصيف، خصوصا أن الفريق خسر مباراتين متتاليتين في الدوري أمام مانشستر سيتي، والدوري الأوروبي ضد فينورد، &الأمر الذي وضع المدرب البرتغالي في موقف محرج وسط موجة من الانتقادات.

وحث سكولز المدرب البرتغالي على التعاقد مع لاعب وسط آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، يمكنه اللعب بجوار بوغبا، ليمنح النجم اللاعب الفرنسي الحرية داخل الملعب وبالتالي مساعدته على التألق.

ورشح اللاعب الإنكليزي السابق التعاقد مع النجم الألماني توني كروس، أوالكرواتي لوكا مودريتش، ثنائي ريال مدريد الإسباني.

وقال سكولز، في تصريحات لشبكة " BT Sport" البريطانية: "أعتقد أن مورينيو عليه أن يدخل سوق الانتقالات من أجل لاعب خط وسط يمكنه السيطرة حيث يذهب بوغبا، ويسيطر هو على مجريات اللقاء".

وأضاف "ربما يكون هذا اللاعب مودريتش أو كروس، مازلنا نحتاج هذه النوعية من اللاعبين، وأعتقد أنهما متاحين".

وتابع سكولز تصريحاته قائلا: "بوغبا سيكون أفضل كثيرا باللعب بجانب أي منهما".

ولن تكون مهمة النادي الإنكليزي سهلة في حال أراد التعاقد مع أحد اللاعبين الذين ذكرهم سكولز، خصوصا وان إدارة ريال مدريد تستعد لتمديد عقد الثنائي، وذلك بعد العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على النادي الملكي بعدم التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترتي الانتقالات المقبلتين.

وفي سياق متصل طالب سكولز بالاعتماد على الألماني المخضرم باستيان شفاينشتايغر وذلك بعد النتائج السلبية الأخيرة للشياطين الحمر، حيث يرى أن بوغبا يحتاج للاعب مثل شفاينشتايغر حتى يقدم الإضافة المرجوة.

وقال سكولز "شفاينشتايغر قد يكون شريكا جيدا لبوغبا في وسط الميدان بالرغم من أنه ليس باللاعب السريع".

وأضاف سكولز "بوغبا يحتاج إلى لاعب محوري في خط الوسط له قدرة على قراءة اللاعب وتوزيع الكرات مثل شفاينشتايغر".

جدير بالذكر أن مورينيو كان قد استبعد شفاينشتايغر من تشكيلة الفريق الأول وألحقه بالفريق الرديف منذ بداية الموسم.
&