حرص الظهير الفرنسي باتريس إيفرا لاعب يوفنتوس الإيطالي على توديع مواطنه وزميله السابق في فريق السيدة العجوز بول بوغبا، المنتقل حديثا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي،&على طريقته الخاصة.

والتقط إيفرا صورة&لخزانة مواطنه بوغبا في تورينو والتي مازالت ممتلئة بأغراضه قبل أن يسأله عن سبب عدم أخذها معه قبل السفر إلى مانشستر في إنكلترا.

ونشر إيفرا الصورة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وأرفقها بعبارة قال فيها:&"كان بإمكانك أن تُفرغ خزانتك قبل الرحيل،&أتمنى أنك لا تظن أني سأجلب لك أغراضك لمانشستر»

وتقبل بوغبا مزحة&إيفرا بروح مرحة، حيث أكد أنه ترك أغراضه في المدينة الرياضية ليوفنتوس للذكرى كما طالب زميله في المنتخب الفرنسي باصطحابها له في أقرب فرصة ممكنة.

ورد بوغبا الذي أصبح صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، على إيفرا، حيث كتب قائلا:&"تركت لك كل تلك الأغراض لكي تتذكرني وتفكر بي، وطبعا أنتظر منك أن تحضر لي أغراضي".

وكان مانشستر يونايتد الساعي الى استعادة الألقاب محليا واوروبا قد حسم صفقة نجم وسط منتخب فرنسا ويوفنتوس الايطالي، لكنه لم يشير الى قيمة الصفقة، ولكن الصحافة البريطانية قدرت صفقة عودة بوغبا الى ناديه السابق بنحو 89 مليون جنيه استرليني (105 ملايين يورو) من دون عمولة وكيل اعماله.

وكشف يوفنتوس لاحقا ان قيمة صفقة انتقال نجمه الفرنسي الى مانشستر يونايتد بلغت رقما قياسيا عالميا وصل الى 105 ملايين يورو، لتحطم صفقة انتقال بوغبا إلى يونايتد الرقم القياسي السابق لأغلى الصفقات الكروية في العالم.

شاهد الصورة:

&