قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حسم اشبيلية دربي المدينة مع جاره بيتيس 1-صفر في المرحلة الرابعة من بطولة اسبانيا لكرة القدم ليصعد الى المركز الثاني في الترتيب العام مؤقتا.

ورفع اشبيلية رصيده الى 11 نقطة متخلفا بفارق نقطة واحدة عن ريسال مدريد المتصدر بالعلامة الكاملةوالذي يواجه مساء اليوم فياريال.

وسجل الارجنتيني الدولي غابرييل مركادو القادم من مانشستر سيتي على سبيل الاعارة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51 مستغلا ركلة حرة مباشرة نفذها الفرنسي سمير نصري.

وسجل بيتيس هدفا مباشرة بواسطة كاسترو لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل علما بان الاعادة اثبتت خلاف ذلك.

واستحق رجال المدرب الارجنتيني خورخي ساوباولي الفوز الثالث على التوالي في مباراة حفلت بالاعصاب المشدودة وشهدت انذار تسعة لاعبين من الطرفين.

وكانت الفرصة الابرز لنصري لكنه سدد في جسم الحارس انطونيو ادن في نهاية الشوط الاول قبل ان يسجل مركادو هدف المباراة الوحيد بعد مرور ست دقائق على انطلاق الشوط الثاني.

وحقق ملقة فوزه الاول هذا الموسم عندما اوقف الانطلاقة القوية لضيفه ايبار بالفوز عليه 2-1.

وقلب ملقة الطاولة على ضيفه الذي تقدم بهدف لميسا ترافييسو في الدقيقة 42، فرد بهدفين لساندرو راميريز (44) والدولي المغربي يوسف النصيري (76).

والستهل ملقة الموسم بتعادلين متتاليين امام اوساسونا واسبانيول ثم سقط في مباراتيه الاخيرتين امام فياريال ولاس بالماس قبل ان يفوز اليوم ويرفع رصيده الى 5 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفرمل ملقة ضيوفه الذين تجمد رصيدهم عند 7 نقاط. فبعدما خسروا المباراة الاولى امام ديبورتيفو لا كورونيا، تغلبوا على فالنسيا وغرناطة قبل السقوط في فخ التعادل امام اشبيلية.

ويلعب لاحقا اشبيلية مع جاره بيتيس.

وتستكمل المرحلة غدا الاربعاء بلقاءات سلتا فيغو مع سبورتينغ خيخون، وبرشلونة مع اتلتيكو مدريد، وريال سوسييداد مع لاس بالماس، وغرناطة مع اتلتيك بلباو.

وتختتم المرحلة بعد غد الخميس بلقاءات اوساسونا مع اسبانيول، وديبورتيفو لا كورونيا مع ليغانيس، وفالنسيا مع الافيس.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 12 نقطة من 4 مباريات

2- اشبيلية 11 من 5

3- برشلونة 9 من 4

4- لاس بالماس 9 من 4

5- اتلتيكو مدريد 8 من 4

أهداف مبارا اشبيلية وبيتيس: