أضاف الاتفاق ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده عقب فوزه على ضيفه الباطن 2-1 الاربعاء على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل الغيني أبو بكر فوفانا (8) ومحمد الكويكبي (76) هدفي الاتفاق، ووليد حزام (2) هدف الباطن.

ورفع الاتفاق رصيده الى 9 نقاط من 4 مباريات وبقي متخلفا بفارق الاهداف عن الاتحاد المتصدر الذي يختتم المرحلة الجمعة في ضيافة جاره الاهلي حامل اللقب، فيما بقي الباطن الصاعد حديثا سابعا وله 4 نقاط.

وبعد مرور دقيقة واحدة، أخذ الباطن الأسبقية بواسطة وليد حزام الذي صوب كرة قوية من مسافة بعيدة استقرت في المقص الأيسر للحارس احمد الكسار (2).

وكاد الاتفاق يعدل النتيجة بعد ثلاث دقائق لكن كرة الكاميروني أمينو بوبا مرت بجوار القائم (5)، ثم ادرك التعادل عن طريق الغيني أبو بكر فوفانا الذي كسر مصيدة التسلل وتجاوز الحارس منصور النجعي ولعب الكرة في المرمى الخالي (8).

وبعد التعادل، فرض الاتفاق أسلوبه على مجريات هذا الشوط ولاحت له أكثر من فرصة كان أخطرها تصويبة جمعان الدوسري التي مرت بمحاذاة القائم (45).

وفي الشوط الثاني، قل عطاء الفريقين ولاحت فرصة للاتفاق للتقدم لكن رأسية البديل هزاع الهزاع وصلت سهلة الى الحارس منصور النجعي (69)، ومن هجمة منسقة نجح محمد الكويكبي في إضافة الهدف الثاني للاتفاق إثر كرة صوبها أرضية على يسار منصور النجعي (76).

وفي الدقائق المتبقية، تبادل الفريقان الهجمات لكنها لم تشكل خطورة على المرميين.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الاتحاد &&&&&&&9 نقاط من 3 مباريات

2- الاتفاق &&&&&&&9 من 4

3- الاهلي &&&&&&&&6 من 3

4- النصر &&&&&&&&6 من 3

5- الهلال &&&&&&&&6 من 3

شاهد أهداف المباراة: