لا تزل إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تخطط لتعزيز صفوف الفريق الباريسي، بالرغم من إبرامها صفقتين من العيار الثقيل هذا الصيف.

وكان العملاق الفرنسي قد تعاقد مع كل البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني، والفرنسي الواعد كيليان مبابي من موناكو الفرنسي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن سان جيرمان، غير سعيد بمركز الحراسة في النادي، ويسعى لضم الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحارس الشاب يملك شرطا جزائيا مع ميلان بقيمة 70 مليون يورو، وسط تقارير تشير لإمكانية خفض هذا المبلغ، حال قرَّر اللاعب، الرحيل عن صفوف الروسونييري.

ويُعول سان جيرمان، على علاقته القوية بمينو رايولا، وكيل أعمال دوناروما، الذي يرتبط بعلاقة جيدة مع رئيس النادي ناصر الخليفي، كما أنَّه وكيل أعمال ماركو فيراتي، وهو من ساهم في انتقال إبراهيموفيتش للفريق.

يشار إلى أن دوناروما البالغ من العمر 18 عاما والذي يتوقع له مستقبلا باهرا، كان قد جدد عقده مع ميلان حتى عام 2021.

ويحرس دوناروما عرين ميلان منذ سنة ونصف وكان مدرب ميلان السابق الصربي سينيسا ميهايلوفيتش منحه فرصته للمرة الاولى بين الخشبات الثلاث عندما كان في السادسة عشرة من عرمه.

جدير بالذكر أن سان جيرمان كان يسعى للتعاقد مع الحارس السلوفيني جان أوبلاك من أتلتيكو مدريد الإسباني، لكن إدارة النادي الباريسي رفضت دفع 100 مليون يورو للتعاقد معه.