قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يمر جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني، بحالة نفسية سيئة، حيث يشعر بالحزن والاستياء تجاه إدارة الفريق ومدربه لويس إنريكي، بحسب ما أفادت به صحيفة كاتاونية، مطلعة بشؤون "البرسا".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن بيكيه يشعر بأنه لم يجد المساندة الكافية من رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، ومدرب الفريق، لويس انريكي، بالإضافة لأعضاء الجهاز الإداري، بعد تصريحاته التي هاجم فيها الحكام، لعدم احتساب ركلة جزاء للنادي الكاتالوني في مباراة فياريال، وإلغاء هدف "صحيح" في لقاء مالاغا، اللذين أقيما مؤخراً لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولفتت ذات الصحيفة الكاتالونية إلى أن بيكيه لم يجد أي مساندة في أسلوبه المثير للجدل، بل قام مسؤولو النادي بإدانة هذه التصريحات، بينما اعترض عليها إنريكي.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أنّ جيرارد بيكيه يرى أن الهجوم على الحكام بتسليط الضوء على الأخطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أفضل وسيلة للضغط عليهم، لتفادي تكرارها مستقبلاً.

يُشار أنّ نادي برشلونة قد عاش، مؤخراً،جدلاً تحكيمياً جديداً، بعد إلغاء هدف صحيح له في مباراة ريال بيتيس، التي جرت السبت الماضي، لحساب مسابقة "الليغا" وانتهت بنتيجة التعادل (1-1)، حيث أظهرت اللقطات التلفزيونية المعادة أنّ الكرة تجاوزت خط مرمى نادي بيتيس، قبل أن يخرجها المدافع الجزائري عيسى ماندي.

ويحتل برشلونة، حالياً، المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم مناصفة مع نادي اشبيلية، على بعد أربع نقاط عن ريال مدريد المتصدر، الذي يملك مباراة مؤجلة سيخوضها لاحقاً أمام فالنسيا.