يحلم اللاعب دانيال كارفاخال نجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني، بالتتويج بلقب اليغا الإسبانية مع النادي الملكي هذا الموسم، وذلك لكي يضيفه إلى باقي الألقاب الشخصية التي حققها مع الميرينغي.

ونجح كارفخال البالغ من العمر 24 عاما في التتويج بيكل الألقاب الممكنة خلال 3 مواسم قضاها مع ريال مدريد، باستثناء لقبي الليغا والسوبر الإسباني.

وقال كارفخال، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا زلت في الرابعة والعشرين من عمري، لم أعد ذاك الطفل الذي أتي لمدريد قبل ثلاث سنوات لقد كبرت ونضجت على كل المستويات أعتقد أنني أصبحت أفضل كلاعب ".

وأضاف "أنا فخور جدا بتواجدي في ريال مدريد، لقد كان هذا حلما لي منذ أن كنت في العاشرة من عمري، أعتقد أنه لا يوجد شيء سهل في هذه الحياة".

وتابع "بإمكاني الحصول على المزيد من الألقاب في دوري أبطال أوروبا مع مرور الوقت، لا زال أمامي الكثير لقد لعبت دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في حياتي وفزت بها مرتين الأمر لا يبدو سهلا هناك لاعبين لم يحصلوا عليها أبداً في التاريخ".

وأردف "فزت بدوري أبطال أوروبا مرتين من أصل ثلاث، أتمنى أن أضيف لهما الدوري الإسباني، سأكون بغاية السعادة لو فزنا بلقب الدوري هذا الموسم لأني لا أملك هذا اللقب حتى الآن إنها جائزة ومكافأة على الأداء طوال الموسم".

وختم كارفاخال تصريحاته بالحديث تصرفات زميله في المنتخب الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة والذي سخر من ريال مدريد بعد قرعة دوري أبطال أوروبا، حيث قال: "يبدو لي أنه رجل جيد ولكنه مهرج جداً ودائما يحب البهجة، من الطبيعي ما يحدث كوننا منافسين ولكنني لا اهتم لمن سوف يواجه منافسي".