قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت المغنية الكولومبية شاكيرا عن سبب إعجابها بنجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، مشيرة إلى أنه رجل سخي وكريم، وتستطيع الاعتماد عليه.

وقالت شاكيرا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "بيكيه رجل سخي جدا وأنا أثق به كثيرا، وأعلم أنني يمكنني دائما الاعتماد عليه".

وأضافت "نحن نهتم كثيرا بأطفالنا، منذ ولادة ميلان، كان يقوم بتغيير الحفاظات له واللعب معه ومع ساشا عند ولادتها".

وتابعت المغنية الكولومبية: "لقد أعجبت دائماً بحرفيته الكبيرة وحماسه الشديد للحياة، ولكن أيضاً من ناحية العطاء، فهو والد لطيف للغاية".

ولم يتوقف ثناء شاكيرا على بيكيه عند هذا الحد، بل أضافت "جيرارد رجل يمتلك كاريزما كبيرة ويوقظ المشاعر، إنه يعيش الحياة على طبيعته بدون أي خوف، إنه رجل حقيقي ولديه الكثير من الحس الفكاهي".

وكان الثنائي بيكيه وشاكيرا في بؤرة اهتمام وسائل الاعلام منذ الشائعات التي راجت حول العلاقة المحتملة بينهما والتي تزامنت مع انطلاق بطولة كأس العالم عام 2010 في جنوب إفريقيا، ولا تزال العلاقة بينهما محط اهتمام وسائل الإعلام.

وارتبطت المغنية اللبنانية الأصل عاطفيا مع مدافع البارسا بيكيه على إثر تصوير أغنيتها الشهيرة الخاصة بكأس العالم "واكا واكا" قبل انطلاق مونديال جنوب أفريقيا والذي توج به المنتخب الإسباني بأول لقب في تاريخه.

ومنذ ذلك الوقت شوهدت شاكيرا برفقة بيكيه في عديد المناسبات في مقاطعة كاتالونيّا مما اضطر كليهما للإفصاح عن علاقتهما الغرامية بعد تناول الصحافة لأخبارهما بشكل لافت، مع العلم أنهما أنجبا طفلين هما ميلان وساشا.

&