قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أوقفت الشرطة الإسبانية اللاعب الفرنسي الشاب لوكاس هيرنانديز، مدافع فريق أتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم ، بدعوى اعتدائه بالضرب على صديقته.

وأوضحت الشرطة أنها اعتقلت المدافع الفرنسي، البالغ من العمر 20 عاماً،في الساعة 1.30 بتوقيت غرينيتش، من صباح يوم الجمعة بمنزله في لاس روزاس.

ومن جهتها ، ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن شرطة مدريد قد أخلت سبيل لوكاس هيرنانديز بعد قضائه ق الساعات الأولى من صباح الجمعة تحت الحراسة النظرية في أحد مخافر العاصمة .

وغادر اللاعب الفرنسي مركز الشرطة، رفقة وكيل أعماله ،مانولو غارسيا كيلون، دون الإدلاء بأية تصريحات لوسائل الإعلام، فيما لم يُعرف بعد إن كان القاضي قد وجّه اتهامات للوكاس هيرنانديز أو أنّ صديقته قد تنازلت عن حقها المدني في متابعة اللاعب.

وبحسب وكالة الأنباء الإسبانية فإنّ الشرطة اعتقلت أيضاً صديقة اللاعب، حيث عانى كلى الطرفين من إصابات مختلفة الخطورة، لكن الصديقة لم تقض سوى فترة قصيرة في المركز قبل أن يتم نقلها لأحد مستشفيات مدريد.

ومن المنتظر أن تواصل الشرطة تحرياتها والتي سترتكز على التقرير الطبي الذي سيوضح درجة خطورة إصابات الطرفين، علماً أن اللاعب لوكاس هيرنانديز قد يواجه عقوبة كبيرة في حالة ما ثبت اتهامه بالتعدي بالضرب على صديقته.

وكان لوكاس هيرنانديز، قد انضم للفريق الأول لأتلتيكو مدريد في عام 2014، وقد شارك في الموسم الجاري في 6 مباريات رسمية مع فريق "الروخيبلانكوس".