قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اختير المهاجم روبرت ليفاندوفسكي هداف نادي بايرن ميونيخ الألماني كأفضل لاعب في بولندا لعام 2016 من قبل الاتحاد البولندي لكرة القدم، حسب ما أعلنته مختلف وسائل الإعلام.

وتوج المهاجم البولندي بالجائزة للعام السادس على التوالي بعدما سبق له أن نالها أعوام 2011 و 2012 و 2013 عندما كان يلعب لنادي بروسيا دورتموند الألماني، ثم أعوام 2014 و 2015 و 2016 عندما انتقل لنادي بايرن ميونيخ في الميركاتو الصيفي لعام 2014.
وجاء تتويج ليفاندوفسكي بالجائزة نظير تألقه اللافت سواء مع ناديه بايرن ميونيخ أو منتخب بولندا خاصة في بطولة كأس أمم أوروبا 2016 بفرنسا عندما قاد منتخب بلاده لتجاوز دور المجموعات للبطولة القارية ، كما نال مع ناديه البافاري الثنائية بإحرازه درع البندسليغا وكأس ألمانيا ومعهما السوبر الألماني، إضافة إلى تتويجه شخصيا بلقب أفضل هداف في الدوري الألماني بتوقيعه على 30 هدفًا.
وسجل "ليفا" إجماليًا 47 هدفًا في عام 2016 مع بايرن ميونيخ والمنتخب البولندي في نهائيات كأس أمم أوروبا وتصفيات مونديال روسيا 2018.
ونشر ليفاندوفسكي صورة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" تغريدة عبّر فيها عن امتنانه بحصوله على "الكرة الذهبية" المحلية، والتي أكد بأنها تمثل له الكثير، رغم أن الإعلام العالمي لا يولي هذه الجائزة اهتمامًا كبيرًا على غرار بقية الجوائز.
شاهد الصورة: