قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

جدد رئيس باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الاعوام الاربعة الاخيرة القطري ناصر الخليفي الثقة في المدرب الاسباني اوناي ايمري في حديث لصحيفة "لو باريزيان" السبت.

وقال الخليفي الذي لا يزال على وقع الصدمة عقب خروج فريقه من ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا والخسارة التاريخية امام برشلونة الاسباني (1-6) ايابا: "اوناي لديه صفات نؤمن بها. انه يحظي بدعمي الكامل والمطلق"، مضيفا: "معه سنتحدث عن التغييرات الضرورية في فترة الانتقالات الصيفية".

وتابع "سنعمل من أجل أن نرسل اعتبارا من الصيف المقبل اشارات قوية كي نظهر مدى كبر طموحاتنا".

واردف قائلا: "لم نكن في المستوى الذي كان يتوجب علينا في أحد أقوى اللحظات في مشروعنا"، مشيرا الى انه يشعر ب"مزيج من الحزن والغضب".

ومع ذلك، وانطلاقا من اقتناعه بان باريس سان جرمان يبقى فريقا كبيرا قادرا على جذب افضل اللاعبين في العالم، اكد الخليفي ان النادي سيستفيد دائما من "ملعب رائع وبأجواء أكثر وأكثر جمالا".

واوضح "لدينا طموح احداث افضل مركز للتدريب في العالم في السنوات المقبلة. لاعب كبير سيكون دائما بحاجة الى كل هذا".

ولدى سؤاله عن الاخطاء التحكيمية، اكد الخليفي ان نتيجة المباراة ضد برشلونة كانت ستكون "مختلفة لو كان هناك تحكيم اكثر ذكاء".

واعرب الخليفي عن اسفه قائلا "شاهد الجميع على الأقل ركلة الجزاء على دي ماريا والتي كانت ستمكننا من تقليص النتيجة 3-2 ، ووضع حد للاثارة من دون شك. ناهيك عن أنه لا توجد ركلة جزاء على سواريز في نهاية المباراة".