قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أنحى المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني لكرة القدم لويس أنريكي باللائمة لخسارة فريقه المفاجئة امام نادي ديبورتيفو لا كورونويا المتواضع مساء الأحد 2-1 في نطاق الدوري الاسباني على الارهاق الذي اصاب فريق عقب فوزه المذهل مساء الاربعاء غلى نادي باريس سان جرمان 6-1 في مباراة الاياب التي التقى فيها الفريقان في دور الـ 8 لكأس دوري ابطال اوروبا.

كان ديبورتيفو بدأ اللقاء الذي جرى على ارضه وهو في المرتبة 17 في الدوري الاسباني، اما برشلونة - الذي هزم ديبورتيفو 8-1- على ارضه في العام الماضي - فكان يسعى الى تعزيز قبضته على موقع الصدارة في الدوري. ولكنه خسر بدل ذلك لأول مرة في الدوري منذ الهزيمة التي مني بها من جانب سيلنا فيغو في الثاني من تشرين الأول / اكتوبر الماضي.

وقال لويس أنريكي للصحفيين عقب المباراة "فقط الذين عاشوا ما عشناه هذه الاسبوع يمكنهم ان يفهموا ما عانيناه، ولكن على المحترفين ان يعرفوا كيفية التأقلم مع مواقف كهذه."

واضاف "كنا نعلم ان المهمة ستكون صعبة هنا، ولكن ما يحصل قبل أي مباراة لابد ان يكون له تأثير على المباراة التالية. من الأفضل دائما ان يبدأ الفريق أي مباراة وهو في حالة تفاؤل. كنا واثقون من الفوز، ولكننا خسرنا مع ذلك."