قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 زعمت تقارير صحفية إيطالية أنَّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، حدَّد لإدارة النادي الكتالوني اللاعب الذي سيعوّض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان نيمار قد تعاقد، الخميس الماضي، رسمياً مع نادي باريس سان جيرمان، لمدة 5 مواسمٍ، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع برشلونة، والمقدرة بـ222 مليون يورو.
 
وذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، السبت، إنّ ميسي طلب من إدارة ناديه برشلونة التعاقد مع مواطنه باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي.
 
وأشارت الصحيفة الرياضية الإيطالية إلى أنَّ ميسي يريد أن يكون ديبالا زميله الجديد في برشلونة، خاصة بعد الموسم الجيد الذي قدمه في دوري أبطال أوروبا لمرة القدم ، وقيادة "اليوفي" للتأهل لنهائي المسابقة.
 
وأوضحت صحيفة "كوريري ديللو سبورت ، أن يوفنتوس رد على طلب برشلونة بالتعاقد مع نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، بالتأكيد أن اللاعب لن يرحل عن صفوفه إلا إذا دفع النادي الكتالوني 120 مليون يورو، أو 90 مليون يورو بالإضافة للاعب وسط الميدان الإسباني المخضرم، أندريس إنييستا.
 
ونوهت الصحيفة إلى أن روبرت فيرنانديز، المدير الرياضي لنادي برشلونة، يفضل التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنكليزي، والذي لن يكلف النادي أكثر من 90 مليون يورو، بينما يتمسك بوروسيا دورتموند الألماني بمبلغ 100 مليون يورو للموافقة على بيع الفرنسي عثمان ديمبلي.