قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني مساعيها الحثيثة لإقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2018، حيث كانت آخر خطواتها تتمثل في إطلاع البرغوث على تفاصيل عقده الجديد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ووكيل أعماله وصل إلى مدينة برشلونة لإجراء مفاوضات مع مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بشأن تمديد عقد البرغوث.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكاتالوني فإن خورخي ميسي سيرافق برشلونة خلال رحلته إلى العاصمة الفرنسية باريس لخوض مباراته أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولفتت الصحيفة إلى أن الساعات القليلة القادمة ستشهد اجتماعا بين بارتوميو وخورخي ميسي والد اللاعب، وذلك في محاولة لتقريب وجهات النظر بين جميع المعنيين.

وأكدت الصحيفة أن بارتوميو قبل أن يلتقي بوالد اللاعب اجتمع شخصيا مع ميسي وأطلعه على العرض الذي سيتم تقديمه بشكل رسمي لوكيل اللاعب ووالده، مشيرة إلى ان بارتوميو يرى أن ميسي ليس مجرد لاعب، بل هو اللاعب الأهم والأبرز في العالم.

وتكهنت الصحيفة بأن تعرض إدارة النادي الكاتالوني على النجم الأرجنتيني عقدا طويل الأمد بالإضافة إلى مبلغ ثابت، بصرف النظر عن المكافآت وحقوق الإعلانات والإضافات الأخرى.