قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 أفادت تقارير صحفية اسبانية أنّ نادي ليفربول الإنكليزي يكون قد استسلم لإغراءات نادي برشلونة للتنازل عن لاعبه الدولي البرازيلي كوتينيو، المرشح الأبرز لخلافة مواطنه نيمار في النادي الكاتالوني خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري. 

وذكرت صحيفة "سبورت" أنّ مسؤولو نادي برشلونة الإسباني سيعودون خلال الأيام القليلة القادمة إلى مدنية ليفربول الإنكليزية، لحسم صفقة ضم النجم البرازيلي كوتينيو، وكلهم ثقة بالنفس في ظل القوة المالية التي يتمتع بها فريقهم ، بعدما دخلت خزائنه 222 مليون يورو، مقابل انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
وكان نادي برشلونة قد توصل لاتفاق مع اللاعب البرازيلي كوتينيو ، وسافر ممثلون عن الفريق إلى إنكلترا 3 مرات في محاولة لإبرام الصفقة مع ليفربول.
 
ويبدو أنّ العمل الذي قام به ممثلو النادي الكتالوني قد أتى بثماره، حيث وصفت ذات الصحيفة الكاتالونية رئيس نادي ليفربوا بأنه يهتم كثيراً بالأموال وجني الأرباح حتى أنه كان على أعتاب بيع النادي لمستثمرين صينيين بمبلغ 900 مليون يورو في يناير الماضي.
 
ورغم أن ليفربول كان متمسكا جداً كوتينيو، إلا أنه تراجع عن موقفه، عندما تلقى عرضا بمائة مليون يورو من نادي برشلونة مقابل لاعب ضمه في عام 2012 بـ 10 ملايين جنيه إسترليني فقط.