كشفت تقارير إعلامية ان غرف ملابس ريال مدريد الإسباني باتت على صفيح ساخن وتفتقد لأجواء التفاؤل بتحقيق موسم يبشر بإنجازات جديدة للنادي بعد ثلاثة مواسم حافلة بالألقاب.

وبحسب تقرير لصحيفة "الكونفيدونسيال " الإسبانية، فإن حالة من الإحباط يعيشها عدد كبير من لاعبي ريال مدريد بسبب تجاهل إدارة النادي وسوء تعاملها مع التغييرات الهامة التي عرفها الفريق هذا الصيف خاصة برحيل المدرب زين الدين زيدان والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش ، إضافة إلى خسارة الفريق لكأس السوبر الأوروبي أمام اتلتيكو مدريد للمرة الأولى منذ اعوام.

واكد التقرير ان عدداً من اللاعبين فقدوا عنصر التفاؤل بعدما اصبحوا يرون بأن الفريق الحالي يفتقد لمفاتيح الفوز بعدما عجزت إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز عن القيام بتعاقدات من شأنها سد الفراغ الذي خلفه رحيل الأسماء الكبيرة باستثناء التعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من نادي تشيلسي الإنكليزي ، مضيفة ان غرف ملابس "السانتياغو برنابيو" تعيش أيضاً حالة انقسام بين اللاعبين ممن هم متفائلون بقدرة الفريق على حصد الألقاب وممن هم متشائمون بعدم نجاحه في تحقيق أي إنجاز.

و يعتبر لاعب الوسط الإسباني ماركو أسينسيو من اكثر اللاعبين المنزعجين من حالة التشاؤم السائدة في صفوف الفريق، ويأتي تفاؤله بسبب رحيل رونالدو عن النادي لكونه المستفيد الاكبر من ذلك ، حيث سيتمكن من حجز مكان&في التشكيلة الأساسية.

و بدوره، عبر ايسكو عن دهشته و غضبه من الحالة التي يمر بها الفريق ، حيث يرى بأن النادي يمتلك هوية البطل ، وهو اكبر من التأثر برحيل أي لاعب أو مدرب.