قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 الرباط - تعاقد الوداد الرياضي المغربي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا وبطولة المغرب للموسم الكروي الماضي، الجمعة، مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، خلفاً للمغربي الحسين عموتة .

وكان نادي الوداد قد انفصل عن المدرب الوطني، قبل أيام، بعد سلسلة من النتائج السلبية سواء في نهائيات كأس العالم للأندية التي نظمت بالإمارات العربية أو في البطولة المغربية للموسم الرياضي الجاري.
 
ويمتد العقد الموقع بين المدرب التونسي ومسؤولي الفريق المغربي لسنة ونصف سنة، مطالبا فيه المنافسة على كافة الألقاب، خصوصاً كأس السوبر الأفريقي المبرمجة في ‪24 فبراير‬ المقبل، و دوري الأبطال الأفريقية والبطولة الوطنية وكأس العرش.
 
وفاجأ توقيع المدرب التونسي للفريق المغربي كثيراً من المتابعين والمراقبين، على أساس أن كل المؤشرات كانت ترجح أن المدرب الذي سيأخذ مكان عموتة على رأس الوداد الرياضي سيكون أوروبياً، وربما من جنسية فرنسية.
 
وسبق للبنزرتي أن درب الرجاء الرياضي، الغريم التقليدي للوداد الرياضي، حيث قاده في نهائيات كأس العالم للأندية التي احتضنها المغرب في 2013، حيث لعب نهائي البطولة وخسره ضد بايرن ميونيخ الألماني بثنائية نظيفة، بعد أداء إقصائي مبهر. 
 
وكان البنزرتي قد غادر الرجاء الرياضي بعد فشله في قيادته للتتويج بلقب بطولة الموسم الكروي 2014، بعد منافسة شرسة ضد المغرب التطواني، الذي مكنه الفوز بالبطولة، في آخر دورة، من المشاركة في بطولة العالم للأندية التي احتضنها المغرب في 2014، والتي توج بها ريال مدريد الإسباني.
 
وينتظر محبو ومسؤولو الوداد الرياضي أن تسعف خبرة المدرب التونسي ومعرفته الجيدة بكرة القدم المغربية في تحقيق نتائج جيدة وقيادة "وداد الأمة" نحو مزيد من الألقاب والبطولات.