: آخر تحديث

دل بوترو يعاني من كسر في عظمة رأس الركبة

تلقى الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو ضربة قوية بعد أن تبين اصابته بكسر في عظمة رأس الركبة تعرض له خلال مباراته مع الكرواتي بورنا تشوريتش في الدور ثمن النهائي من دورة شنغهاي الصينية، ثامنة دورات الماسترز للألف نقطة الخميس الماضي.

وقال دل بوترو الذي عانى من اصابات عدة في مسيرته "إنها لحظات صعبة جدا. اشعر بكثير من الحزن، إنها ضربة قوية تجعلني بلا قوة من الناحية الذهنية. من الصعب جدا العودة الى فترة نقاهة، لم أكن انتظر ذلك إطلاقا".

وخضع دل بورتو لفحوص السبت ليتبين اصابته بكسر في عظمة رأس الركبة وسيدرك في الأيام المقبلة الفترة التي سيغيبها عن الملاعب.

وبلغ دل بوترو نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب فلاشينغ ميدوز الشهر الماضي وخسرها أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش وكان يمني النفس بالمشاركة في بطولة الماسترز المقررة في لندن منتصف الشهر المقبل، لكن الاصابة ترسم علامة استفهام كبيرة حول مشاركته في هذه البطولة التي تضم افضل ثمانية لاعبين في العالم.

وعانى دل بوترو طوال مسيرته من اصابات متكررة وهو خضع لأربع عمليات جراحية في رسغه في السنوات الأخيرة وقد تراجع بسببها الى المركز الـ581 في التصنيف العالمي أواخر العام 2015، وكان يفكر بالاعتزال بعد ان غاب عن 10 بطولات غراند سلام.

لكنه استعاد في 2018 شيئا من بريق الماضي ووصل في آب/أغسطس الى أعلى تصنيف له بحلوله ثالثا، وكانت أبرز نتائجه فوزه على السويسري روجيه في فيدرر في نهائي دورة انديان ويلز للماسترز، ولعب أيضا دورا في احراز الأرجنتين لقب كأس ديفيس لأول مرة منذ 2016.

وينفرد دل بوترو بانجاز أنه اللاعب الوحيد الذي حقق 10 انتصارات على لاعبين يتصدرون تصنيف رابطة المحترفين، دون أن يتصدره هو نفسه ولو لمرة واحدة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إيكاردي يعود لتدريبات إنتر ميلان والغموض يكتنف مستقبله
  2. بايرن ميونيخ يحسم صفقة لوكاس هيرنانديز بـ 80 مليون يورو
  3. 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم
  4. أسرع البشر ينحني احتراماً لمعجزة كيرك !
  5. انتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: الرميثي ينسحب الخميس وبعده المهندي
  6. قميص منتخب
  7. صحفي إسباني: رونالدو العقبة الوحيدة أمام ميسي في الأبطال
  8. قرعة
  9. إحَتارين .. عنوان صراع مغربي - هولندي جديد لاستقطاب المواهب الكروية
  10. قرعة دوري أبطال أوروبا تعزز فرصة إقامة نهائي ثانٍ بين ميسي ورونالدو
  11. ثلاثة ملاعب عربية مرشحة لاحتضان نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2021
  12. جماهير جنوى تطالب بإستعادة مبالغ تذاكرها بسبب رونالدو
  13. بايرن ميونيخ يدعم مساعي
  14. جنوى يبدد حلم يوفنتوس في تكرار إنجاز
  15. مبابي ثانيا ورونالدو رابعا.. ميسي يقترب من حذائه الذهبي السادس
  16. طرد لاعب احتفل بالتسجيل على طريقة سيميوني ورونالدو
في رياضة