اكدت تقارير إعلامية ان رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز سوف يعقد إجتماعاً اليوم الأحد بمواطنه المدرب جولين لوبيتيغي بعد الخسارة التي تلقاها الفريق من ضيفه ليفانتي بـ "السانتياغو بيرنابيو" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن الاجتماع سوف يتم تخصيصه لمناقشة وتحليل الازمة الصعبة التي يمر بها الفريق هذا الموسم والتي اثرت سلباً على نتائجه ، حيث مني بخمس هزائم في مسابقتي الدوري المحلي و دوري أبطال أوروبا ، مما جعل فرصته في المنافسة على لقب "اليغا" الإسبانية تتقلص من بداية البطولة.

ويعتزم لوبيتيغي إقناع فلورنتينو بيريز بحاجته للمزيد من الوقت لمعالجة الأزمة أملاً في الحصول منه على فرصة أخرى لكسب ثقة مجلس إدارة النادي ، خاصة ان موقعة "الكلاسيكو" ضد الغريم برشلونة لم يتبقَ&عليها سوى ايام وتحتاج إلى تركيز ذهني ، لذلك يستبعد ان تقدم الإدارة على إقالة المدرب في هذا التوقيت الصعب، لان ذلك سيزيد من متاعب الفريق.

في المقابل، يطلب فلورنتينو بيريز من لوبيتيغي تشخيصاً صحيحاً للأزمة في اقرب وقت ممكن قبل وضع الوصفة العلاجية ، خاصة إذا كانت هذه الازمة مرتبطة بالتعاقدات فقط أو ان العناصر الفنية الحالية مؤهلة لتجاوز هذه الازمة دون الحاجة لإبرام تعاقدات عاجلة في الانتقالات الشتوية القادمة التي ستفتح أبوابها في شهر يناير القادم .