قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

شهدت التشكيلة المثالية لمباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا  تواجد النجم الجزائري رياض محرز جناح نادي مانشستر سيتي الإنكليزي.

وساهم محرز بشكل مؤثر في الفوز الكاسح الذي حققه مانشستر سيتي على ضيفه شاختار الأوكراني بستة اهداف نظيفة سجل منها النجم الجزائري الهدف الخامس.

ومنح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رياض محرز تقييماً عالياً بلغ 14 نقطة وهو اعلى رصيد نقطي بين زملائه في التشكيلة الأوروبية ، حيث لم يماثله في ذلك سوى زميله في الفريق المهاجم البرازيلي غابرييل خيسوس نظير توقيعه على ثلاثية "هاتريك" في هذه المباراة.

وجاء تواجد محرز في التشكيلة المثالية للجولة الأوروبية الرابعة ليؤكد المنحنى التصاعدي لمستواه الفني منذ إهداره ركلة الجزاء امام ليفربول في قمة مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنكليزي والتي انتهت بالتعادل السلبي، حيث وجد دعماً معنوياً من مدربه الإسباني بيب غوارديولا وزملائه في الفريق مما حفزه على تقديم جهود إضافية وصناعته تمريرات حاسمة وإحرازه لأهداف مؤثرة خاصة هدفه في مرمى توتنهام هوتسبير في قمة مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المحلي.

هذا وضمت التشكيلة التي اختارها الاتحاد القاري إلى جانب ثنائي مانشستر سيتي ، كلا من الحارس الأميركي ايتان هورفات و لاعب الوسط البلجيكي هانز فاناكين من بروج البلجيكي ، ولاعب الوسط الألماني توني كروس و المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة من ريال مدريد الإسباني، والمدافع اليوناني كوستاس مانولاس من روما الإيطالي ،  والبرازيلي فيليبي لويس من أتلتيكو مدريد الإسباني ، ولاعب الوسط الإسباني كارلوس سولار من فالنسيا الإسباني ، و المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ الألماني.