: آخر تحديث

الكويت تستقبل سوريا وديا الثلاثاء

يلتقي منتخب الكويت مع ضيفه السوري الثلاثاء في مباراة دولية ودية في كرة القدم تندرج في اطار تحضيرات الأول للاستحقاقات المقبلة، والثاني لنهائيات كأس أمم آسيا المقررة في الامارات مطلع 2019.

وكان من المفترض ان يكون اللقاء امام سوريا الثاني لـ"لأزرق" خلال فترة تجمعه الحالية، بيد أن المواجهة التي كانت مقررة أمام البحرين الخميس ألغيت بسبب عدم صلاحية الملعب جراء الامطار الغزيرة التي شهدتها البلاد نهاية الاسبوع الماضي وانشغال أجهزة الدولة في مواكبة العاصفة.

وهو اللقاء الرابع للمنتخب الكويتي بقيادة المدرب الكرواتي روميو يوزاك، بعد التعادل مع العراق 2-2، والفوز على لبنان 1-صفر، والهزيمة الثقيلة امام استراليا برباعية نظيفة.

وشهدت فترة التجمع الحالية متغيرات عدة طالت التشكيلة التي اختارها يوزاك، بدأت باختيار قائمة ب28 لاعبا قبل ان يجري عليها تعديلات باستبعاد الحارس خالد الرشيدي والمدافع غازي الفهيدي ولاعب الوسط طلال الفاضل، وضم حارس النصر احمد هادي وظهير التضامن فيصل سعيد.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها الفريق عوضا عن مواجهة البحرين تعرض لاعب وسط المرخية القطري فهد العنزي لاصابة تستلزم خضوعه لعملية جراحية ستغيبه عن الملاعب لفترة لن تقل عن ثلاثة أشهر.

من جهته، أدى المنتخب السوري الذي يستعد لخوض كأس آسيا ضمن المجموعة الثانية الى جانب أستراليا حاملة اللقب والأردن وفلسطين، حصتين تدريبيتين في الكويت التي وصلها السبت قادما من مسقط بعدما واجه المنتخب العماني في لقاء ودي انتهى بالتعادل 1-1.

وفي حين تأكد غياب مهاجم الهلال السعودي عمر خريبين بسبب الاصابة، يأمل مدرب "نسور قاسيون"، الالماني بيرند شتانغه في أن يكون هداف الاهلي السعودي عمر السومة جاهزاً للمشاركة لحل المشكلة الهجومية التي يعاني منها الفريق وتسببت في تراجع عدد اهدافه الى 7 في آخر 8 مباريات خاضها لم يحقق خلالها سوى فوز وحيد مقابل 5 تعادلات وهزيمتين.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
  2. هدف ديمبيلي الرائع يحوله من مكروه إلى بطل
  3. ليفربول يحقق سادس افضل بداية في تاريخ الدوري الإنكليزي
  4. بيكيه يقترب من شراء فريق إسباني من الدرجة الخامسة
  5. تتويج ريفر بلايت يعزز تفوق الأرجنتين على البرازيل في
  6. صلاح يقود ليفربول إلى دور الـ16 وتوتنهام يتأهل على حساب إنتر
  7. ميسي يشتري طائرة خاصة بـ 15 مليون يورو
  8. ريال مدريد يسيطر على تشكيلة يويفا المثالية لعام 2018
  9. دليل جديد على بقاء نيمار مع باريس سان جيرمان
  10. إبراهيموفيتش: ميسي كان ينافس رئيس ريال مدريد على الكرة الذهبية
  11. الأرقام تؤكد بأن مانشستر سيتي الموسم الماضي أفضل من الموسم الجاري
  12. أرقام بوتشيتينو الإيجابية مع توتنهام تُغري إدارة مانشستر يونايتد
  13. رونالدو يتحدى ميسي في خوض تجربة اللعب في إيطاليا
  14. مورينيو يقود مانشستر يونايتد إلى الهاوية بحصيلة كارثية في تاريخه
  15. تصويت جزر القمر في جائزة
في رياضة