قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اكدت تقرير إسبانية بأن إدارة نادي ريال مدريد رسمت خطتين لإتمام التعاقدات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق بما يحتاجه من عناصر فنية في مختلف الخطوط .

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن ريال مدريد سيركز على الخطة الأولى الرئيسية بالعمل على إتمام صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، و هي الصفقة التي تحتاج إلى تمويل لا يقل عن 300 مليون يورو.
ويراهن مسيرو "النادي الملكي" على عدم تأقلم نيمار مع الأجواء السائدة في "حديقة الأمراء" و فشل الفريق الباريسي قارياً من أجل الظفر بخدماته خلال الانتقالات الصيفية القادمة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها على مستوى كاحل القدم.
وبحسب الصحيفة الشهيرة فأن الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس النادي المدريدي ، قد وضع خطة بديلة سيتم تفعيلها والعمل عليها في حال فشل إتمام صفقة نيمار أو تجميدها وتأجيلها للصيف القادم وفقا لرغبة ملاك النادي الباريسي.
ويستهدف الريال من خلال خطته الثانية في التعاقد مع ثلاثة لاعبين ، بداية بالحارس الإسباني دافيد دي خيا من نادي مانشستر يونايتد و لاعب الوسط البلجيكي إدين هازارد من نادي تشيلسي والهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي من نادي بايرن ميونيخ.
هذا وتسمح الميزانية التي رصدت لإتمام صفقة البرازيلي نيمار باتمام التعاقدات الثلاثة للخطة البديلة ، إذ ان كل لاعب من اللاعبين الثلاثة تبلغ قيمته السوقية حوالي 100 مليون يورو .
وتؤكد كافة المعطيات ان نيمار سيكون مفتاح خريطة التعاقدات الصيفية التي يرغب ريال مدريد في القيام بها بعد نهاية الموسم ، والتي على ضوئها سيتحدد مصير عدد من لاعبي الفريق سواء الذين يرغب في وضعهم على قائمة الانتقال أو الذين يعمل على جلبهم للعاصمة مدريد.