رشح الألماني برند شوستر مواطنه يواكيم لوف لتولي رئاسة الجهاز الفني بنادي ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم القادم .

وأوضح شوستر في تصريحات إعلامية، بأنه التقى فلورنتينو بيريز ونصحه بتعيين يواكيم لوف على رأس الجهاز الفني للفريق مؤكداً بأن رئيس ريال مدريد تفاجأ&بطلبه.

واضاف شوستر انه لن يتفاجأ&بتعيين جواكيم لوف مدرباً لريال مدريد بداية من الصيف المقبل ليحل محل الأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي يتولى المنصب بشكل موقت، لأنه يرى في لوف المدرب المناسب في المرحلة المقبلة التي تشهد تغييرات كبيرة على الفريق كونه يتوفر على الشخصية والكفاءة التي تساعده على القيام بمهمته بنجاح مقتدياً بنجاحات سابقة للألمان مع نادي العاصمة الإسبانية.

وسبق لتقارير إعلامية عديدة ان رشحت يواكيم لوف بأن يتولى تدريب ريال مدريد في مناسبات مختلفة بداية باستقالة الإيطالي &كارلو انشيلوتي في صيف عام 2015 ومروراً بإقالة الإسباني رافائيل بينتيز في عام 2016 وأخيراً باستقالة الفرنسي زين الدين زيدان في شهر يونيو الماضي.

وتصطدم أي محاولة لإدارة ريال مدريد بالتعاقد مع يواكيم لوف بإرتباطه بعقد سارٍ&مع الاتحاد الألماني حيث يتولى تدريب المنتخب الوطني منذ عام 2004 ، ولا يزال عقده مستمرا معه لغاية عام 2022 رغم تراجع نتائج المنتخب في عام 2018 سواء في الاستحقاقات الرسمية او المباريات الودية.

يشار الى أن إدارة ريال مدريد تعاقدت مع المدرب الإسباني خولين لوبتيجي بعد استقالة زيدان ، غير انه عجز عن ترك بصمة إيجابية على أداء و نتائج الفريق لتتم إقالته في شهر أكتوبر الماضي ويتم إسناد المهمة للأرجنتيني سولاري بشكل موقت ، الذي واصل الفريق تحت إشرافه في تقديم النتائج المتواضعة مما جعل كافة التقارير تؤكد بأن إدارة النادي بصدد البحث عن مدرب جديد يتولى زمام الفريق الفنية الموسم المقبل.