: آخر تحديث

اختبار صعب للشارقة المتصدر أمام النصر في الدوري الإماراتي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يواجه الشارقة اختبارا صعبا للحفاظ على صدارته المهددة من مطارده العين الذي قلص الفارق معه الى نقطتين، عندما يحل ضيفا على النصر التاسع الخميس في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وافتتحت المرحلة الثلاثاء بمباراة شهدت فوز بني ياس على ضيفه الوصل 2-1، ليستعد الأخير لمواجهة الأهلي السعودي السبت في دبي في ذهاب ربع نهائي بطولة الأندية العربية بطريقة سيئة.

ويدرك الشارقة صاحب 34 نقطة ان تعثره أمام النصر قد يكلفه المركز الأول الذي يحتفظ به منذ بداية الموسم، لاسيما في حال فوز العين الثاني(32 نقطة) على مضيفه الظفرة في ختام المرحلة الجمعة.

وأقر مدرب الشارقة عبد العزيز العنبري بصعوبة اللقاء "أمام النصر الذي يقدم مستويات جيدة، كما ان نتيجة الدور الأول (6-3 للشارقة) ستشكل حافزا له للثأر".

 وتابع العنبري "أجانب النصر الجدد استطاعوا الاندماج بشكل سريع، وهذا ما وجدناه أمام عجمان وشباب الاهلي. أتمنى ان يحالفنا التوفيق ونخرج بنتيجة ايجابية".

وكان النصر اكثر الفرق نشاطا في سوق الانتقالات الشتوية التي انتهت في كانون الثاني/يناير، وأعاد المدافع اللبناني جوان العمري الى صفوفه بعدما لعب بنظام الإعارة مع ساغان توسو الياباني، وضم البرازيلي جونيور دوترا والتشيلي روني فرنانديز.

وعلى رغم تعادل النصر مع عجمان 2-2 في افتتاح الاياب ثم خسارته أمام شباب الأهلي بركلات الترجيح 4-2 (الوقتان الأصلي والاضافي 1-1) في ربع نهائي مسابقة الكأس، الا انه قدم عرضين جيدين بقياده هدافه الاسباني ألفارو نيغريدو صاحب 11 هدفا حتى الان.

واعرب مدرب النصر الاسباني بينات سان خوسيه عن ثقته "بقدرة اللاعبين على تجاوز أثار الخسارة امام شباب الأهلي في الكأس، وقد رأيت في عيونهم رغبة قوية في استعادة نغمة الانتصارات والخروج من دوامة النتائج السلبية".

وعن مباراة الخميس، قال المدرب الاسباني "بالتأكيد نسعى لتحقيق الفوز خاصة وانها ستكون أول مباراة على ملعبنا الجديد (استاد ال مكتوم الذي اعيد تشييده لمناسبة استضافة الامارات لبطولة كأس آسيا 2019) كما ان احد دوافع الفوز في هذه المباراة هو الثأر من نتيجة الدور الاول على الرغم من قوة فريق الشارقة متصدر البطولة".

من جهته، يلعب العين مع الظفرة العاشر (14 نقطة) الجمعة بمعنويات فوزه على الوحدة 1-صفر في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة عشرة، ليقلص الفارق مع الشارقة الى نقطتين.

ولم يخسر العين أمام الظفرة منذ 27 أيلول/سبتمبر 2013(3-4)، لكن عليه الحذر من مضيفه الذي وان كان يحتل مركزا متاخرا، الا أنه حقق نتائج لافتة هذا الموسم بفوزه على الوحدة والجزيرة والوصل.

ويلعب الخميس الفجيرة الثاني عشر بقياده مدربه الجديد عبدالله مسفر الذي حل بديلا للتشيكي ايفان هاسيك المقال من منصبه مع الجزيرة الثالث (28 نقطة)، والجمعة الوحدة السادس (21 نقطة) مع دبا الفجيرة الأخير( 4 نقاط)، وشباب الأهلي الرابع (28 نقطة) مع عجمان السابع (19 نقطة)، والامارات قبل الأخير(10 نقاط) مع الاتحاد كلباء الثامن (18 نقطة).


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إنتر ميلان يسعى لتدعيم خطه الخلفي من بايرن ميونخ
  2. مقارنة بين أهداف ميسي مع لحية ومن دونها
  3. صحفي إيطالي يفجر مفاجأة: غوارديولا اتفق مع يوفنتوس
  4. إيمري: مبابي كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد قبل باريس سان جيرمان
  5. البرازيلي سيرجيو ريكاردو يشهر إسلامه في السعودية
  6. المقاطعة الخليجية لقطر تدفع الفيفا لرفض
  7. وفاة حكم في بوليفيا تعيد فتح النقاش حول اللعب على المرتفعات
  8. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  9. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  10. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  11. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  12. الطفل
  13. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  14. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  15. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
  16. لاعبو برشلونة يرفضون انتقال غريزمان إلى صفوف الفريق
في رياضة