اعترف اللاعب السابق لنادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا ألفارو أربيلوا، بأنه يتمنى اعتزال نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدا في الوقت نفسه بأنه يتمنى أيضا خسارة الفريق الكاتالوني دائما.

وقال أربيلوا في مقابلة مع محطة "تشيرنغيتو" الإسبانية: "لست مناهضا لـ برشلونة، ولكني أريده أن يخسر دوما لأن هذا يعود بالمنفعة على ريال مدريد".

وبشأن رأيه في ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، قال: "أحترم برشلونة كثيرا، إنه فريق عظيم، وميسي لاعب عظيم، مميز للغاية، لم ولن أستطع الاستمتاع بلعبه أبدا، آمل ألا يطول الوقت قبل اعتزاله، أحصي الأيام انتظارا لذلك".

وفي رده على سؤال بخصوص صورته الشهيرة مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وطاقمه الفني في موسم 2012-2013، قال: "بالطبع تلك الصورة مع مورينيو كانت من الممكن أن تسبب لي مشكلة".

كما نفى الظهير الأيسر السابق للنادي الملكي، أن تكون العداوة في مباريات الكلاسيكو قد بدأت في حقبة مورينيو فقط، وقال: "رأيت دوما أن مباريات برشلونة وريال مدريد مليئة بالتوتر، شاهدت زيدان يجذب لويس إنريكي من عنقه".

وختم أربيلوا تصريحاته بالحديث عن استبعاده من قائمة منتخب إسبانيا في كأس العالم 2014، حيث كانت التقارير قد تكهنت بأن سبب الاستبعاد يعود إلى دخوله في خلافات مع لاعبي برشلونة الإسبان وعلى رأسهم جيرارد بيكيه.

وقال أربيلوا في هذا الصدد: "أعتقد أن دل بوسكي اتخذ القرار الأفضل للمجموعة، وإن اعتقد أن غيابي عن كأس العالم في البرازيل كان الاختيار الأمثل، فهو محق. تجمعني ذكريات إيجابية مع دل بوسكي أكثر من تلك السلبية".
&