وصل نجم كرة القدم سيرجيو راموس لاعب فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني، إلى مطار الغردقة مساء الثلاثاء، في رحلة أسرية برفقة زوجته وأولاده، وسط إجراءات أمنية مشددة وحراسة خاصة باللاعب.

وأحيطت زيارة اللاعب بتعتيم إعلامي خشية تعرض راموس لأي موقف محرج من محبي النجم المصري محمد صلاح، الذي تعرض لإصابة تسبب بها راموس بشكل متعمد في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.

ولضمان عدم تعرض قلب الدفاع الإسباني لأي أذى، جرى تخصيص حراسات خاصة للاعب منذ وصوله صالة الوصول حتى السيارة التي استقلها للفندق.

لكن ذلك لم يمنع بعض الركاب اللذين كانوا في مطار الغردقة الدولي في التعبير عن غضبهم تجاه قلب الدفع الإسباني، حيث استقبلوا وصوله بهتافات "مو صلاح".

وجاءت رحلة راموس وزوجته بيلا روبيو وأطفاله الثلاثة أليخاندرو وماركو وروبيو، بالإضافة إلى اثنين من أصدقائه وزجتيهما إلى مدينة الغردقة التي تستمر خمسة أيام وتشمل رحلات سياحية وزيارة الي جزيرة الجفتون، بهدف تنشيط السياحة في مصر.

وكان صلاح قد تعرض لمعاملة قاسية من راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي، أدت إلى إصابة قوية في كتفه، فغاب عن الملاعب لفترة ثلاثة أسابيع، وحرمته من المشاركة في المباراة الأولى لمنتخب بلاده في كاس العالم الأخيرة في روسيا.
&