انتشرت حالة من الفوضى في لندن بسبب الثلوج، وأغلقت مئات المدارس أبوابها وتأجلت عدد من رحلات الطيران في عدد من المطارات اضافة الى زيادة مخاطر السير على الطرقات.

لندن: ادت الثلوج الغزيرة والطرق المغطاة بالجليد في نشر حالة من الفوضى في معظم أنحاء بريطانيا حيث اصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرات شديدة بسبب الصقيع واحوال الطقس شديدة البرودة.
وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية ال / بي بي سي / ان سقوط الثلوج ادت الى اغلاق مئات المدارس وتأجيل عدد من رحلات الطيران في عدد من المطارات اضافة الى زيادة مخاطر السير على الطرقات.

وتساقطت الثلوج على اسكتلندا وأجزاء واسعة من انجلترا وويلز في ما يعتقد انها اعنف موجة برودة قارصة منذ عقود.
وتوقعت الارصاد الجوية ان يصل ارتفاع الثلوج الى 30 سم جنوبي انجلترا.

ويقول خبراء الارصاد الجوية ان تساقط الثلوج سيمتد من لندن حتى كارديف عاصمة مقاطعة ويلز محذرين من ان بعض المناطق قد تشهد ارتفاعا في الثلوج لمسافة 40 سم.
وبسبب تدهور الاحوال الجوية في جنوب انجلترا اعلنت شركة قطارات / ساوث ويست ترنيز / انها ستعمل وفقا لجدول مواعيد معدل مشيرة الى انها تسعى الى تشغيل 70 بالمئة من خدماتها.

تجدر الاشارة الى انه تم اغلاق مطار / ساوثامبتون / مساء امس الثلاثاء وشهد طريق هامبشاير ازدحاما على نطاق واسع بسبب الثلوج الكثيفة كما علقت جميع الرحلات من والى مطار جاتويك ومطار لوتون في لندن .