وزع الطيران الإسرائيلي منشورات تدعو سكان غزة إلى الإبلاغ عن الاماكن التي تتواجد فيها الانفاق كما حثت المنشورات المواطنين على الابتعاد عن مناطق الحدود.

غزة: القى الطيران الحربي الاسرائيلي على قطاع غزة الخميس آلاف المنشورات، حض فيها الفلسطينيين على ابلاغ الجيش الاسرائيلي باماكن وجود الانفاق وحذرهم من مغبة الاقتراب من الشريط الحدودي بين القطاع واسرائيل.

وقال الجيش في هذه المنشورات التي كتبت بالعربية والقت بها الطائرات الحربية الاسرائيلية بكثافة في اماكن مختلفة من قطاع غزة ان quot;العناصر الارهابية واصحاب الانفاق ومهربي العتاد العسكري يعرفون علم اليقين ان استمرار العمليات الارهابية وتهريب العتاد العسكري وحفر الانفاق يشكل هدفا دائما لعمليات جيش الدفاع الاسرائيلي، الا انهم يواصلون العمل من مناطق سكناكم والاحتماء بكمquot;.

واضاف ان quot;حفر الانفاق من منازلكم وبالقرب منها وتهريب العتاد العسكري الى القطاع من قبل العناصر الضالعة، انما يشكلان خطرا على حياة اولادكم وعائلاتكم وممتلكاتكمquot;. وضمن الجيش هذه المنشورات رقم هاتف وعنوانا الكترونيا لارسال اي معلومات عن quot;العناصر الضالعه في صناعة الموت المتعلقة بالانفاقquot;.

وحذر الجيش سكان القطاع من مغبة الاقتراب من السياج الحدودي لمسافة تقل عن 300 متر، وقال quot;كل من يقترب يعرض نفسه للخطر (...) وقد اعذر من انذرquot;.