قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفت قيادة عمليات بغداد حدوث سرقة لأحد المصارف في المدينة، ودعت وسائل الاعلام الى توخي الدقة في نقل المعلومات.

بغداد: نفت قيادة عمليات بغداد حدوث سرقة لأحد المصارف في المدينة. وقال بيان للقيادة السبت إن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بشان حدوث عملية سطو مسلح وسرقة أحد المصارف في منطقة الجادرية في بغداد واختطاف عدد من موظفيه هو خبر عار عن الصحة.

ودعت القيادة وسائل الإعلام إلى توخي الدقة بشكل أكبر في نقل المعلومات والأخبار وعدم نقلها إلا من مصادرها الأساسية . وكانت عدة وسائل إعلامية قد ذكرت وقوع عملية سطو مسلح وسرقة احد المصارف في بغداد واختطاف عدد من الموظفين فيه.

من جهة أخرى، أصيب موظف في هيئة المساءلة والعدالة العراقية وشقيقه بجروح السبت في حادث إطلاق نار عليهما شرقي بغداد.

وقالت الشرطة إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على سيارة مدنية يستقلها موظف في هيئة المساءلة والعدالة وشقيقه في منطقة جميلة شرقي بغداد مما أدى إلى إصابتهما بجروح ولاذ المسلحون بالفرار.

كما قتل شخصان وأصيب خمسة آخرون بجروح خطيرة في حادث مروري شمال مدينة تكريت شمال بغداد مساء أمس. وقالت الشرطة إن الحادث وقع عندما تصادمت ثلاث سيارات بعضها ببعض فى منطقة الحمرة شمال بغداد.

إلى ذلك، انفجرت عبوة ناسفة في دورية عسكرية أميركية في قضاء بلد شمال بغداد أسفر عن إعطاب عجلة من نوع همر وذلك في عملية تبناها جيش التابعين أحد تشكيلات اللجنة الموحدة لفصائل المقاومة العراقية.

وجاء في بيان لهذا الفصيل اليوم إنه استمرارا لحملة quot;السجيل لدك قواعد المحتلين حيث قامت مجموعة من رجال جيش التابعين أحد تشكيلات اللجنة الموحدة لفصائل التخويل بإعطاب عجلة همر للاحتلال الأميركي في قضاء بلدquot;.

وأضاف البيان إن القوات الأميركية طوقت مكان الإنفجار ومنعت الاقتراب تمهيدا لإخلاء القتى الذين سقطوا.