قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الديوان الملكي أن العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز تعرض لوعكة صحية تستلزم راحة علاجية دون أن يحدد وقت الراحة ومكانه . ويتوقع ان ينوب عن الملك خلال موسم الحج النائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز في ظل غياب ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الذي يقضي إجازة خارج المملكة.


الرياض: أعلن الديوان الملكي السعودي الجمعة ان العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، تعرض لوعكة صحية تمثلث في انزلاق غضروفي في منطقة الظهر، وسيدخل في راحة علاجية بناء على توصية الطاقم الطبي.

وأضاف بيان الديوان الملكي quot; أن ذلك يأتي تماشياً مع مبدأ الشفافية الذي انتهجه خادم الحرمين الشريفين في ما بينه وبين أبنائه وبناته من شعب المملكةquot;.

وكان العاهل السعودي الملك عبدالله غاب عن جلسة مجلس الوزراء التي عقدت الاثنين الماضي الثامن من تشرين الثاني- نوفمبر، وترأسها نيابة عنه النائب الثاني لرئاسة مجلس الوزراء الامير نايف بن عبدالعزيز.

ومن المحتمل ان يغيب العاهل السعودي عن التواجد في مدينة مكة التي يشرف فيها على الخدمات مقدمة لحجاج البيت الحرام جريا على العادة الملكية السعودية.

وكان الملك عبدالله غاب عن قمة العشرين التي تعقد في كوريا الجنوبية بسبب متابعته لسير موسم الحج، إلا أن الوعكة الصحية قد تغيبه عن متابعة الحج، في حين يتوقع أن ينوب عنه النائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز الذي يتواجد في ظل غياب ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الذي يقضي إجازة خارج المملكة.