أجرى العاهل الأردني اتصالاً هاتفيًا بنظيره السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز اطمأن فيه إلى صحته.


عمّان: أجرى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني الثلاثاء اتصالاً هاتفيًا بنظيره السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز اطمأن فيه إلى صحته.

وأوضح بيان صادر من الديوان الملكي الأردني أن quot;الملك عبد الله أجرى اتصالاً هاتفياً الثلاثاء مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، إطمأن خلاله إلى صحة خادم الحرمين الشريفين أثر مغادرته المستشفى أخيرًا وتماثله للشفاءquot;.

وأشار البيان إلى أن quot;الملك تمنّى خلال الاتصال لأخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة ودوام العافيةquot;. وكان الديوان الملكي السعودي أعلن الأربعاء أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز (86 عامًا) غادر مساء الثلاثاء مستشفى برسبيتريان في نيويورك، حيث كان يتلقى العلاج نتيجة إصابته بانزلاق غضروفي، وهو بصحة جيدة.

وأوضح الديوان في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية أن العاهل السعودي غادر المستشفى، حيث خضع لعمليتين جراحيتين، quot;بعدما منّ الله عليه بالصحة والعافيةquot;، وقد quot;توجه إلى مقر إقامته في نيويورك لقضاء فترة من النقاهة واستكمال علاجه الطبيعيquot;. ولم يحدد البيان تاريخًا لعودة العاهل السعودي إلى المملكة.

وكان الملك عبد الله وصل في 22 تشرين الثاني/نوفمبر إلى نيويورك لتلقي العلاج إثر اصابته بانزلاق غضروفي مؤلم وتجمع دموي حول العمود الفقري.