المهندسة منار الحشاش

يستضيف الرئيس الأميركي باراك أوباما quot;القمة الرئاسية للمبادرينquot; لدفع العلاقات الأميركية - الإسلامية قدمًا.

الكويت: أعلن البيت الأبيض عن إستضافة quot;القمة الرئاسية للمبادرينquot; للإجتماع مع عدد من الشخصيات والمبادرين المسلمين من حول العالم لبحث سبل التعاون quot;بين القياديين، والمؤسسات، والناشطين المتميزين بالمبادرة والمؤثرين بالمجتمع في الولايات المتحدة الأميركية ونظرائهم المسلمين من حول العالمquot;.

سيتواجد الرئيس الأميركي باراك أوباما وعدد من كبار المسؤولين في الحكومة الأميركية في هذه القمة الرئاسية، مع عدد من كبار المسؤولين من مختلف دول العالم للتباحث بكيفية تحقيق أهداف هذه القمة للمجتمع.

وكان أعلن الرئيس الأميركي باراك أوباما في القاهرة يوم 4 حزيران/يونيو 2009 عن نيته إستضافة quot;القمة الرئاسية للمبادرينquot; التي ستقام في العاصمة واشنطن يومي 26 و 27 نيسان/ابريل 2010.

ومن بين المشاركين في هذه القمة المهندسة منار الحشاش، أمين جائزة الكويت الالكترونية التي أطلقتها مؤسسة الكويت للتقدم العلمي بهدف إثراء المحتوى الالكتروني المحلي، وهي مهندسة كمبيوتر وحاصلة على ماجستير إدارة أعمال من جامعة الكويت حيث ركزت أبحاثها على إدارة نظم المعلوماتquot;.

وفي تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) قالت الحشاش أنها تلقت دعوة للقاء الرئيس الأميركي وكبار المسئولين في الحكومة الأميركية ومن مختلف دول العالم خلال القمة.