بيروت: انتخبت اللجنة التنفيذية الجديدة لمنظمة quot;برلمانيون عرب ضد الفسادquot; هنا اليوم النائب اللبناني غسان مخيبر رئيسا لها خلفا للدكتور ناصر جاسم الصانع.
وذكر بيان صادر عن المقر الرئيسي للمنظمة ان الجمعية العمومية لمنظمة برلمانيون عرب ضد الفساد انتخبت مجلس الادارة الجديد ويضم كلا من الاعضاء ممدوح العبادي من الاردن وعدنان عبد الصمد من الكويت واحمد السباعي من المغرب وماحي باهي عمار من الجزائر وغسان مخيبر من لبنان ومحسن باصرة من اليمن وسعدي محمد من البحرين وفريد اسماعيل من مصر وعزمي الشعيبي من فلسطين.

واضاف البيان ان quot;مجلس الادارة انتخب بدوره اللجنة التنفيذية للمنظمة المؤلفة من النائب اللبناني غسان مخيبر رئيسا والدكتور ممدوح العبادي من الاردن نائبا للرئيس وناحي باهي عمار من الجزائر امينا للسر وسعدي محمد من البحرين امينا للماليةquot;.
ولفت البيان الى ان الجمعية العمومية للمنظمة ناقشت وضع فروع المنظمة وعرض التقرير الاداري.

يشار الى ان الجمعية العمومية لمنظمة برلمانيون عرب ضد الفساد تعقد مرة واحدة كل سنتين كما يذكر ان (منظمة برلمانيون عرب ضد الفساد) عملت منذ تأسيسها في بيروت عام 2004 على تعزيز الدور البرلماني من خلال سلسلة من النشاطات التي نظمتها وهي أي المنظمة تقود وتدير مجموعة عمل في (المنظمة العالمية للبرلمانيين ضد الفساد) ومقرها كندا بهدف تفعيل الجهود البرلمانية الخاصة لحث الدول على التوقيع على اتفاقية الامم المتحدة لمكافحة الفساد والتصديق عليها