قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

Israeli Arab woman shouts slogans during a rally ...

القدس: قتل مسلحان فلسطينيان الجمعة برصاص جنود الجيش الاسرائيلي وذلك بعد تسللهما الى اسرائيل من قطاع غزة، على ما اعلنت اذاعة الجيش الاسرائيلي.

واضاف المصدر ان الفلسطينيين قتلا في اراضي اسرائيل بجانب السياج الامني الذي يرسم الحدود مع جنوب قطاع غزة.

واشار جهاز الانقاذ الى quot;محاولة تسلل من قبل ارهابيين قرب كيبوتز نيريمquot; في جنوب اسرائيل مضيفا ان quot;وحدة من الجيش قتلتهماquot;.

بدوره اكد معاوية حسنين مدير عام دائرة الاسعاف و الطوارئ الفلسطينية quot;وقوع شهيدين نتيجة الاشتباكات شرق خانيونس ويتم التنسيق حاليا مع الجانب الاسرائيلي عن طريق الصليب الاحمر لاجلاء الجثث من المكانquot;.

وتابع حسنين لوكالة فرانس برس quot;اصيب ثلاثة مواطنين ايضا في نفس المنطقة نتيجة حريق شب في احد المنازل نتيجة الاعيرة النارية العشوائية التي اطلقتها الطائرات الاسرائيليةquot;.

وقالت صحيفة هآرتس على موقعها على الانترنت ان الفلسطينيين quot;كانا ينويان ، على ما يبدو، تنفيذ هجمات ارهابية في اسرائيلquot;.

وكانت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي اشارت في وقت سابق الى quot;تبادل لاطلاق النارquot; بين جنود اسرائيليين ومقاتلين فلسطينيين.

وشنت الطائرات الحربية الاسرائيلية فجر الجمعة عدة غارات على قطاع غزة دون ان تسفر عن وقوع اصابات، ردا على اطلاق صاروخ من غزة مساء الخميس سقط في عسقلان دون ان يسفر عن اصابات.

وتبنت مجموعة quot;انصار السنةquot; السلفية اطلاق الصاروخ.