قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

غزة: وزعت طواقم المستشفى الميداني العسكري الاردني غزة8 كميات كبيرة من حليب الاطفال الرضع وعلاجات طبية متنوعة تشمل جميع انواع الاختصاصات لا سيما علاجات امراض السرطان وعشرات الكراسي المتحركة على مستحقيها في قطاع غزة.

وقال استشاري الامراض الجلدية والتناسلية مدير المستشفى الدكتور حسين عضيبات خلال حفل اقيم في المستشفى بحضور عدد كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم وممثلي عدد من المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني في غزة امس quot;ان توزيع هذة المساعدات التي سيرتها الهيئة الخيرية الهاشمية الاردنية مع الخدمات الطبية الملكية الى مستحقيها يأتي امتدادا لمكارم جلالة الملك عبدالله الثاني للتخفيف من معاناة الاهل في القطاع.

واوضح عضيات ان المستشفى قدم خدماته العلاجية والتشخيصية منذ اقامته بتوجيهات من جلالة الملك في السادس والعشرين من كانون الثاني من العام الماضي وحتى اليوم الى نحو255 الف حالة وعدد العمليات الكبرى والصغرى تجاوز8 الاف عملية جراحية والفحوصات المخبرية والشعاعية تجاوز130 الف فحص.

من جهتهم عبر ممثلو الهيئات الحكومية وغير الحكومية وذوو الاحتياجات الخاصة واهاليهم عن بالغ فرحتهم وسعادتهم بهذه اللفتة الكريمة من جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني بتسلم هذة المساعدات الطبية والانسانية بما في ذلك الكراس المتحركة والتي من شأنها تذليل الكثير من الصعوبات التي يواجهوها المعاقون.

واشادوا بمكارم جلالة الملك المتواصلة تجاه ابناء الشعب الفلسطيني وجهوده المبذولة على مختلف المستويات من اجل التخفيف من معاناتهم بما فيها اقامة المستشفى في غزة الذي بات صرحا طبيا مميزا ومهما.

وعبر مشرف التأهيل بجمعية الاغاثة الطبية مصطفى عابد عن شكره لجلالة الملك على لفتته ومكارمه الانسانية الكريمة تجاه ابناء الشعب الفلسطيني.